شعار على قميص برشلونة في الكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد يثير الجدل

النادي الكتالوني يضع شعاراً على قميصه يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
شعار على قميص برشلونة في الكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد يثير الجدل

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الأربعاء عن أن نادي برشلونة سيظهر في المباراة المقبلة للكلاسيكو ضد خصمه ريال مدريد بقميص يحمل إعلانًا جديدًا.

ويستضيف برشلونة غريمه التاريخي ريال مدريد في الـ29 من أكتوبر المقبل على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ووفقًا لإذاعة "راك1" الإسبانية، سيرتدي برشلونة قميصًا يحمل شعار فرقة "رولينج ستونز"، أحد أشهر فرق "الروك" في تاريخ الموسيقى.

شعار على قميص برشلونة في الكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد يثير الجدل

وأوضح التقرير أن هذا التغيير يأتي كجزء من اتفاق الرعاية مع "سبوتيفاي"، الشركة المتخصصة في مجال الموسيقى.

وسبق لبرشلونة أن ارتدى قمصانًا تحمل شعار المغني الراب دريك والمغنية الكاتالونية روزاليا، كجزء من اتفاقات الرعاية.

وأشار التقرير إلى أن طباعة شعار فرقة "رولينج ستونز" على قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو يأتي للاحتفال بصدور أحدث ألبوم للفرقة، والذي سيتم إصداره قبل المباراة بأيام قليلة.

وأثار شكل الشعار جدلاً بين جماهير النادي الكتالوني من مختلف دول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إذ وصفه البعض بأنه غير مناسب للنادي الكتالوني وقيمه ويعتبر إهانة لكيان البرسا.

فيما يرى الجزء الآخر أن نادي برشلونة مضطر إلى تقديم بعض التنازلات التسويقية من أجل الاستمرار في المنافسة ليكون لديه القدرة على حصد الأموال ودفعها للاعبين كرواتب.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يتأخر في حملة الدفاع عن لقبه ويحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة