تعديل موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

الاتحاد الإسباني يعلن عن تعديل توقيت كلاسيكو كأس الملك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
تعديل موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعديل موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك وذلك خلال بيان صدر اليوم الأربعاء.

وذكر بيان الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مباراة كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد والتي ستقام على ملعب كامب نو ستقام يوم 5 أبريل في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانياً بدلاً من الساعة العاشرة.

كما شمل البيان كذلك تقديم موعد مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا في إياب نصف نهائي الكأس كذلك لتقام يوم 4 أبريل في الساعة التاسعة بتوقيت إسبانيا.

الجدير بالذكر أن برشلونة تفوق على ريال مدريد بهدف في ذهاب نصف نهائي كأس الملك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف جاء عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه.

يذكر أن برشلونة هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا برصيد 31 بطولة، فيما يأتي أتلتيك بلباو في المركز الثاني برصيد 23 بطولة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث في تاريخ أبطال كأس الملك برصيد 19 بطولة.

ويبحث برشلونة عن مواصلة تفوقه على ريال مدريد هذا الموسم بعدما تفوق عليه في المرة الأولى خلال مواجهة نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكرر التفوق عليه مجدداً في ذهاب نصف نهائي كأس الملك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة