بسمة وهبة: سافرت لندن في رحلة علاج مش فسحة وبلاش تنبروا عليه

قدمت بسمة وهبة برنامج العرافة في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
بسمة وهبة: سافرت لندن في رحلة علاج مش فسحة وبلاش تنبروا عليه

طالبت الإعلامية بسمة وهبة، من الجمهور الدعاء لها بعد سفرها في رحلة علاجية لمدينة لندن.

ونشرت بسمة وهبة مقاطع صور وفيديو لها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" وكانت بدون مكياج ويظهر على وجهها علامات التعب وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وأكدت بسمة وهبة أن سفرها للعلاج وليس للتنزه، وطلبت من الجمهور عدم "النبر" عليها. وقالت إنها حينما تذهب للطبيب لا تأخذ أي أموال في حقيبتها متعمدة لكي تمنع نفسها من شراء أي شيء في ظل ارتفاع الأسعار الكبير هناك.

وأوضحت بسمة وهبة أنها سوف تنشر غدا فيديو آخر أثناء ذهابها للمستشفى ولعيادة الطبيب لكي توضح أنها في رحلة علاجية وليس "فسحة". وتمنت أن يمن الله عليها بالشفاء لكي تلحق بموسم الحج هذا العام.

آخر أخبار بسمة وهبة

كانت الإعلامية بسمة وهبة خرجت مؤخرا في تصريحات علقت فيها على أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد اتهام "شاكوش" لزوجته بأنها لم تخبره بأنه سبق لها الزواج، وأن هذه الخدعة هي السر وراء طرده لها من منزل الزوجية.

وقالت بسمة موهبة في تصريح لموقع ET بالعربي إنها تقدم شهادة حق حتى لو كان سوف يلحق بها ضرر، وأوضح بسمة وهبة أن ريم طارق لم تنكر زواجها السابق ولم تكذب على "شاكوش".

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة أنه في أثناء استضافة حسن شاكوش وزوجته في برنامجها "العرافة" في رمضان الماضي، وجهت "بسمة" سؤال لريم هل كانت تقصد تصدر التريند بسجودها في قاعة الزفاف، وأن ريم أجابتها بأنها لم تقصد بذلك أن تحدث "شو" أو تتصدر التريند ولكنها كانت تعبر عن فرحتها بأن الله عوضها عن تجربة سابقة عانت فيها.

وتابعت بسمة وهبة أن أي شخص سوف يدرك أن تجربة سابقة هي تجربة زواج، وبالتالي الحديث عن إخفائها أمر زواجها الأول غير صحيح.

كما دافعت بسمة وهبة عن اتهامها بأن السبب في "خراب بيت" حسن شاكوش وزوجته بسبب المعلومات التي قيلت في البرنامج، وقالت بسمة إن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، واستشهدت أن الأزمة التي حدثت بين حسن شاكوش وزوجته حدثت بعد البرنامج بمدة وليس بعد الحلقة مباشرة.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة تألقت في شهر رمضان المبارك من خلال برنامجها العرافة، وحققت حلقات البرنامج الكثير من الجدل كان من أبرزها حلقة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد أيام من الزواج.

وكشفت "بسمة" عدة ملفات وقالت إن حسن شاكوش متزوج سرا وهو ما سبب أزمة على الهواء بينه وبين زوجته وبعدها اتضح أن الأمر بالاتفاق بينهم وتم التقاط عدة صور لشاكوش وزوجته مع بسمة وهبة بعد الحلقة.

جدير بالذكر أنه بعد 55 يوماً فقط من زواج مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حررت زوجته ريم طارق محضر ضده واتهمته في المحضر بطردها من شقة الزوجية والاستيلاء على شبكتها وعلى إيصال أمانة بدل عن مواخر الصداق.

وتصدرت الأزمة محركات البحث واتهم البعض وقتها الإعلامية بسمة وهبة بأنها السبب في الأزمة التي حدثت بين شاكوش وزوجته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة