أحمد جلال عبد القوي يرد على أنباء علاجه من الإدمان: مش عيب وشجاعة مني

ذكرت تقارير صحفية مصرية عن التحاق الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي بأحد مراكز علاج الإدمان

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
أحمد جلال عبد القوي يرد على أنباء علاجه من الإدمان: مش عيب وشجاعة مني

رد الفنان أحمد جلال عبد القوي، على أنباء التحاقه بأحد مراكز التأهيل للعلاج من إدمان المواد المخدرة.

وكتب الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي، عبر خاصية "الاستوري" على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام"،: "مفهوش حاجة عيب بالعكس ده حاجة صح وشجاعة مني وحتى لو مشتغلتش بسبب ده فكفاية إني أصلح من نفسي وشكرا".

وكانت المواقع الصحفية المصرية نشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن التحاق الفنان الشاب بأحد مراكز التأهيل للعلاج من تعاطي المواد المخدرة، إلى جانب فسخ خطبته.  وانتشرت الأخبار بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي دفع أحمد جلال عبد القوي للرد على تلك الأنباء.

من هو أحمد جلال عبد القوي؟

هو فنان شاب، والده هو السيناريست الشهير محمد جلال عبد القوي. قدم "أحمد" في بداية مسيرته في العديد من الأعمال وتوقع له الجميع مستقبلاً فني كبيراً، ولكنه فجأة تراجع عن المشاركة في الأعمال واكتفى بأدوار بسيطة.

 كانت بداية ظهور أحمد جلال عبد القوي في المسلسل الشهير"حضرة المتهم أبي"، مع النجم الراحل نور الشريف، والنجوم معالي زايد وإيمان العاصي وسمير صبري وزيزي البدراوي وتوفيق عبد الحميد وزينة وشريف سلامة وكريم كوجاك وسماح السعيد ومها أبو عوف وعدد كبير من النجوم.

ويعتبر أحد جلال عبد القوي كان بطل المسلسل إلى جوار النجم نور الشريف، وقصة المسلسل كانت تدور حوله وحول علاقته بوالده مدرسة اللغة العربية "عبد الحميد دراز"، وحقق "أحمد" نجاحاً كبيراً من خلال هذا الدور وكانت بداية قوية لمسيرة فنان شاب.

بعدها تألق أحمد جلال عبد القوي في مسلسل "الليل وآخره"، مع النجم يحيى الفخراني والنجوم نهال عنبر وإسعاد يونس ونرمين الفقي ومحمد كامل وهدى سلطان وإبراهيم يسري وطارق لطفي وعلا رامي وداليا مصطفى وعزة بهاء وعدد كبير من النجوم.

وقدم أحمد جلال عبد القوي دور ضابط الشرطة الذي حقق حلم والده بالالتحاق بكلية الشرطة، وكان يحاول إرضاء والده ووقف في وجه شقيقه الأكبر حينما أراد الاستيلاء على ميراث والده وهو حي يرزق، وبعدها هدده بالقتل وأصبح مصير ضابط الشرطة مهدداً وتم اتهامه في قضية قتل شقيقه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة