تصريحات متفائلة من ميليتاو قبل رحلة لندن

حالة من التفاؤل تسود أجواء العملاق العاصمي قبل مواجهة تشيلسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
تصريحات متفائلة من ميليتاو قبل رحلة لندن

تحدث البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي.

تصريحات ميليتاو اليوم

وقال ميليتاو عن المواجهة، "يتوجب أن نفعل نفس ما فعلناه سابقًا. نظهر بشكل جيد ويجب علينا المواصلة. مباراة الغد ستكون صعبة".

وأضاف عن التواجد رفقة فينيسيوس جونيور "اللعب أمام فينيسيوس، إنه أحد أفضل اللاعبين. إيقافه شبه مستحيل، لأنه لا يتوقف عن الركض".

وعن رؤيته الفنية لفريق تشيلسي قال "إنه فريق كبير، من الصعب للغاية تسجيل الأهداف أمامه في ملعبه. سيتوجب علينا العمل بجد مثلما حدث في الذهاب".

ورد على سؤال هل يعتقد أنه المدافع الأفضل في العالم، "أعتقد أنني أسير في هذا الطريق. عندما وصلت ريال مدريد كان وضعي صعبًا بسبب اللاعبين الكبار في نفسي مركزي، لكن شيئًا فشيئًا أثبت قدراتي واليوم أظهر بمستوى مميز".

وعن قدرة تشيلسي في العودة "بالطبع! لدينا أسبقية ولكننا ندخل هذا الإياب بهدف الفوز ولا شيء آخر. ستكون مباراة صعبة، ولو فكرنا في شيء مختلف فسيتعقد الوضع".

وأشاد بمدربه الإيطالي أنشيلوتي حيث قال "إنه يساعدني ويعلمني الكثير، يتحدث معي كل الأيام تقريبًا. أود أن أواصل التعلم منه، يعلمني شيئًا جديدًا كل يوم".

وكان ريال مدريد قد تغلب على تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب من البطولة القارية المميزة.

طموح ريال مدريد في الموسم الحالي

يسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة الحفاظ على  لقبه دوري أبطال أوروبا بعدما فقد المنافسة على قمة ترتيب الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة