بسبب مقلب رامز... إصابة محمد فؤاد بجرح في البطن (فيديو)

انقسمت آراء المشاهدين بين متعاطف وغاضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
بسبب مقلب رامز... إصابة محمد فؤاد بجرح في البطن (فيديو)

كان الفنان محمد فؤاد ضحية رامز جلال في برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إيند" الذي يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد، وفي الحلقة تعرض الفنان لإصابة شديدة في بطنه خلال مقلب الغسالة.

فبعد جلوس فؤاد في المطعم رفض في البداية تناول اللحوم، وقال إن الطبيب حذره من تناول اللحوم بسبب عملية التكميم التي خضع لها مؤخرًا، وقال: "هو ينفع الحاجة إللي مقدرش أكلها مأكلهاش" ليرد عليه رامز قائلًا: "هنخصم من الظرف والظرف هيقل".

وأثناء مقلب الغسالة تعرض الفنانة محمد فؤاد لإصابة في بطنه بسبب جرح عملية التكميم، وقد وضع يده على الجرح ليكتشف وجود دماء لتتعالى صرخاته بعدها.

وبعد معرفته بالمقلب لم يغضب من رامز أو ينفعل عليه، ولكنه دخل مع رامز جلال في حالة من الضحك الهستيري، ويسأله رامز: "إي الدم دم" ليجيب عليه: "بجد فيه دم؟".

وفي نهاية الحلقة غنى الفنان محمد فؤاد مع رامز أغنية "حيران كدا ليه" التي قدمها في فيلم "إسماعيلية رايح جاي".


سخرية رامز من محمد فؤاد

وكعادته عند تقديم أي ضيف في برنامجه سخر الفنان رامز جلال من محمد فؤاد، ففي بداية الحلقة وصفه بأنه "رجل قفوش"، وقال: "هو نجم وستار وله فضل على ناس كتير ومنهم أنا، وأنا جبته النهاردة ونكرت الجميل وعضيت الإيد اللي اتمدت لي".

كما سخر رامز من ملابس محمد فؤاد قائلًا: "كابتن مدحت فقوسة دخل علينا"، كما سخر من شعره، وقال: "إييه اللي فؤاد عامله في شعره د؟ ده ملمع شعره بورنيش جزم".

كما استهزئ بإجابات الفنان محمد فؤاد، حيث سئل عن رياضته المفضلة ليجيب أنه يجب كرة القدم ويمارسها كثيرًا، وليسخر منه رامز قائلًا: "بياكل الكرة زي ما انتم شايفين".

ردود فعل الجمهور على الحلقة

انقسم آراء الجمهور المتابع لبرنامج رامز نيفر إند لما حصل مع الفنان محمد فؤاد ما بين متعاطف وغاضب، فتعاطف البعض مع الفنانة بسبب إصابته الشديدة في المقلب، بينما انتقده آخرون وأعربوا عن غضبهم من موقف محمد فؤاد حينما علم بالمقلب ولم يكن له رد فعل.

وتسائل الكثير من المشاهدين عن سبب موافقة الفنان محمد فؤاد على إذاعة الحلقة رغم ما تعرض له من إهانة وإيذاء شديدين، بقولهم: "هو وافق إنه يتذاع ليه؟"، وقال آخر: " ليه نشوف فؤاد في المنظر ده وهو حاطط إيده على العملية وبيتألم؟".

برنامج رامز نيفر إيند

يقدم الفنان رامز جلال مقلب جديد في رمضان 2023 وسيقع ضحيته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومنهم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، ومحمد فراج، وهنادي مهنا، وإيمان العاصي وأحمد عاتم وغيرهم.

ويتكون برنامج رامز من مقلبين، حيث يستدرج ضيوفه لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، ولكنه يتعرض لبعض المضايقات من العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم، أما القلب الثاني هو دعوة الضيف إلى مطعم طائر على ارتفاع عالي وإيهام الضيف بوجود عطل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة