بعد الوفاة.. طارق عبد العزيز في كواليس مسلسل بقينا اتنين

شاركت منصة Watch it عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس مسلسل "بقينا اتنين" يظهر فيها الفنان الراحل طارق عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
بعد الوفاة.. طارق عبد العزيز في كواليس مسلسل بقينا اتنين

شاركت منصة Watch it عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس مسلسل "بقينا اتنين" يظهر فيها الفنان الراحل طارق عبد العزيز مع فريق العمل في آخر صور له قبل وفاته أثناء تصوير العمل.

طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين

وحرصت قناة cbc على الترويج لمسلسل "بقينا اتنين" والذي تقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد أن تم تأجيله بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، حيث كان من المفترض أن يعرض خارق سباق موسم رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن استبدال دور الفنان طارق عبد العزيز، في مسلسل "بقينا اتنين" بالفنان إدوارد وتغير في سيناريو العمل.

وكشفت مؤلفة مسلسل "بقينا اتنين" أماني التونسي في تصريحات صحفية عن تغييرها في سيناريو العمل وحذف الخط الدرامي الخاص بالفنان الراحل طارق عبد العزيز، واستبداله بالفنان إدوارد، وأشارت إلى أن العمل كان يدور حول 3 أصدقاء ولكن مع وفاة طارق عبد العزيز سيدور العمل حول صداقة شريف منير وإدوارد فقط.

وفاة طارق عبد العزيز

وكان الفنان طارق عبد العزيز توفي منذ 4 أشهر بتاريخ 26 نوفمبر 2023، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال تصوير أحد مشاهده مع الفنان شريف منير بمسلسل "بقينا اتنين"، الأمر الذي شكل صدمة ومفاجئة في الوسط الفني بين زملائه.

قصة مسلسل بقينا اتنين

الجدير بالذكر، أن قصة مسلسل "بقينا اتنين" تدور في إطار إجتماعي كوميدي، حول العلاقات الأسرية وعلاقة الزوجين بعد الطلاق، حيث يسلط العمل الضوء على علاقة شركاء الحياة بعد  مرحلة الانفصال وما يمرون به من صدمات ومراحل النفسية بالمواقف، حيث ينتمي العمل للدراما الاجتماعية النفسية التي تقدم بشكل لايت كوميدي.

ويشارك في بطولة العمل كل من شريف منير ورانيا يوسف وميمي جمال وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبد المنعم وياسر الطوبجي وإدوارد ونانسي هلال وعزت زين، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "بقينا اتنين" سيكون من 20 حلقة وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكري ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة