صلاح عبد الله: عادل إمام بهدلني علشان يعرف مين اللي قتل ابن سعد الدالي

شارك الفنان صلاح عبد الله مؤخرا في مسلسل "سفاح الجيزة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
صلاح عبد الله: عادل إمام بهدلني علشان يعرف مين اللي قتل ابن سعد الدالي

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن علاقته بالفنان نور الشريف، التي بدأت منذ سنوات طويلة، ثم تعمقت خلال العمل معا في مسلسل "الدالي" وفيلم "دم الغزال".

وقال الفنان صلاح عبد الله في خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC،: "مسلسل الدالي كان عامل مشكلة، ومصر كلها كانت عايزة تعرف مين قتل ابن سعد الدالي وعادل إمام كلمني وسألني قلت معرفش، وطبعا بهدلني في التلفون وقال أنا عادل إمام الوزراء بيسألوني أقول لهم مش عارف، لكن كان لازم نحافظ على السر لآخر المسلسل".

وأشاد الفنان صلاح عبد الله بعظمة الفنان نور الشريف ودوره في اكتشاف العديد من أكبر مخرجين مصر وأيضا النجوم الشابة، وأنه معلم أجيال استطاع أن يخرج من تحت يده العدد من صناع السينما والدراما.

وعن بداية تعاونهم معا قال الفنان القدير: "بداية علاقتي بنور الشريف وتواصلنا كانت أدوار صغيرة في 31 أشغال، وكتيبة الإعدام، وقلب الليل، وشوفت احتضانه القوي للمواهب الجديدة، وبعدها دخلنا مسلسل الدالي، وأعتبره مشاركة لنور الشريف في البطولة، وأيضا فيلم دم الغزال".

وكشف الفنان صلاح عبد الله عن الخلاف على اختيار الدور في فيلم "دم الغزال وقال: "في دم الغزال نور الشريف كان عايز يعمل دوري دور عبد الستار، لكن المؤلف وحيد حامد صمم أنا أعمله، ونور الشريف قال له إنت صح".

وتطرق الفنان صلاح عبد الله للحديث عن حياته الشخصية، وسبب إصراره على إبعاد بناته عن الوسط الفني، وصعوبة العمل في هذا المجال وخوفه الشديد عليهم.

آخر أعمال صلاح عبد الله

تألق الفنان صلاح عبد الله مؤخرا في مسلسل سفاح الجيزة والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، مع المخرج هادي الباجوري والنجوم أحمد فهمي، ركين سعد، وداليا شوقي، وحنان يوسف. وقال الفنان صلاح عبد الله إن الفنان أحمد فهمي هو الذي عرض عليه الدور أثناء عملهم معا في مسلسل "سره الباتع" في رمضان الماضي.

وأنه أعجب بالفكرة وطلب منه أن يتواصل معه الإنتاج وهذا ما حدث. وحقق مسلسل سفاح الجيزة نجاح كبير ونال إشادات من الجمهور والنقاد.

كما شارك النجم صلاح عبد الله مؤخرا أيضا في مسلسل ليه لا 3، والذي عرض أيضا على إحدى المنصات الإلكترونية. وضم المسلسل النجوم صلاح عبد الله، عايدة رياض، نيللي كريم، فريدة رجب، كمال أدهم، وإنجي علي، وهو من إخراج مريم أو عوف ومن من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة