بعد استبدالها في مسلسل بينا ميعاد 2.. داليا شوقي للجمهور: مقدرتش أكمل

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بينا ميعاد" الفيديو الدعائي للجزء الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
بعد استبدالها في مسلسل بينا ميعاد 2.. داليا شوقي للجمهور: مقدرتش أكمل

حالة من الجدل سيطرت على نشطاء للمواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور الفيديو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل "بينا ميعاد" وغياب داليا شوقي إحدى بطلات العمل واستبدالها بالفنانة أميرة أديب. 

ومن جانبها حرصت داليا شوقي عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي على توديع شخصيتها بالمسلسل قائلة: "كان سر كبيراً وتقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبة لي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير".

واستكملت قائلة: "‏‎الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا، وبتمنى التوفيق للجميع، وشكرًا على كل رسايلكم وعلى حبكم، ويا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة منّي".

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "بينا ميعاد" الفيديو الدعائي للجزء الثاني للمسلسل المقرر عرضة قرية في موسم دراما الشتاء على قناة DMC.

ويضم مسلسل "بينا ميعاد" مجموعة كبيرة من النجوم وهم صبري فواز وشيرين رضا ومدحت صالح ووفاء صادق وبسمة ويوسف ماجد الكدواني ومحمد سليمان، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور حول أسرتين وهما عائلة حسن الذي يعيش مع أبنائه الأربعة بعد وفاة زوجته، وعائلة نادية التي تعيش مع بناتها الأربع بعد انفصالها عن زوجها، وتدور قصة المسلسل حول المواقف التي ستجمع الطرفين وتنهي بزواجهما والعيش معا مع أولادهم، الأمر الذي سينتج عنه العديد من المشاكل وتتوالى الأحداث.

أعمال داليا شوقي 

وكانت داليا شوقي شاركت مؤخرا في مسلسل "سفاح الجيزة" والذي تصدر التريند طوال مدة عرضه، والمسلسل كان مكونا من 8 حلقات عرض على منصة شاهد، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي وركين وباسم سمرة وداليا شوقي وصلاح عبد الله وهادئ خالد وجيهان الشماشرجس، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.

كما شاركت داليا شوقي في بطولة فيلم "خمس جولات" والذي عرض في السينمات في شهر أغسطس الماضي، والعمل بمشاركة عدد كبير من النجوم وهم ماجد المصري ونور النبوي وعايدة الأيوبي ومصطفى درويش وآدم الشرقاوي، والفيلم من إخراج مازن أشرف وتأليف محمد عبد المعطي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة