"معشر قريش وعبدة الأصنام".. والدة داليا شوقي تهاجم منتقدي ابنتها

تشارك الفنانة داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
"معشر قريش وعبدة الأصنام".. والدة داليا شوقي تهاجم منتقدي ابنتها

أشادت الفنانة منال الفطاطري والدة الممثلة الشابة داليا شوقي، بأداء ابنتها في مسلسل سفاح الجيزة، ودافعت عنها ضد المهاجمين.

وكتبت منال الفطاطري رسالة على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" رسالة تدافع عن ابنتها ولكنها بدأت الرسالة بعبارة مثيرة للجدل حيث كتبت: "إلى مَعْشَرْ قُرَيْش .. إلىَ عبدة الأصنام".

وأضافت "الفطاطري": "داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانه تَنبض مشاعر وأحاسيس وتَفيض أدواتاً، المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير قوي قوي ماكنوش عايزينه يِخْلَص من كتر صِدْقُه وحَلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه ، براڤوو داليا .. أبدَعتى جامد .. شكراً و شاپوه ليكي و ياللا هَل من مَزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي".

وأثارت رسالة والدة الفنانة داليا شوقي جدل كبير على مواقع التواصل خاصة أنها بدايتها غير مفهوم، وتعرضت لهجوم من البعض في حين دعم البعض الآخر موقفها في الدفاع عن ابنتها.

داليا شوقي وسفاح الجيزة

أثار أحد مشاهد الفنانة الشابة داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي أشاد فيه البعض بأدائها، انتقدها البعض الآخر، وهو الأمر الذي جعل بعض النجوم يدافعون عنها ومنهم الفنانة نشوى مصطفى التي كتبت على صفحتها الرسمية على الفيسبوك: "بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. أدوها فرصة والنقد يبقى هدفه إنها تكون أفضل وتتعلم - لكن من فضلكم حرام متكسروهاش".

ومن جانبه ردت الفنانة داليا شوقي على حالة الهجوم في أحد اللقاءات الإعلامية وأكدت أنها لا تبني رأيها في أدائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لأنه أحيان يكون هناك بعض الأشخاص لم يشاهدوا العمل من الأساس.

وأكدت أنها تستمع إلى "رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي".

ومسلسل سفاح الجيزة يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وهو مأخوذ من قصة واقعية، وهو يدور في إطار الجريمة، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

ويضم المسلسل عدد من النجوم ومن أبرزهم أحمد فهمي، داليا شوقي، صلاح عبد الله، ركين سعد، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، وهايدي خالد.واستطاع المسلسل أن يحظى بشعبية كبيرة بعد عرض أولى حلقاته.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة