محمد فراج يصدر بيانًا بعد استياء الجمهور من دفاعه عن داليا شوقي

أوضح أنه تم اقتطاع السؤال ونشرت إجابته فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
محمد فراج يصدر بيانًا بعد استياء الجمهور من دفاعه عن داليا شوقي

نشر الفنان محمد فراج بيانًا على صفحته الرسمية على إنستغرام يرد فيه على استياء الجمهور من التصريحات التي نشرت على لسانه دفاعًا عن الفنانة داليا شوقي، شقيقة زوجته الممثلة بسنت شوقي، بعد انتقاد الجمهور لأداء داليا شوقي في أحد المشاهد من مسلسل "سفاح الجيزة".

وكتب فراج على صفحته على إنستغرام: "بعد مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولوا لي (مزعل الجمهور ليه يا فراج)، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي 15 سنة ممثل عمر ما حصل إن اتقال عني جملة زي دي".

وأضاف: "القصة باختصار، أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي، واتسألت من برنامج محترم عن ردي على إشاعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا شوقي، ورغم أن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام دا لأننا بنحتفل بالفيلم، لكن احتراما للإعلام بشكل عام جاوبت، بس زي ما كلكم عارفين أن صيغة السؤال بتتحذف في المونتاج، والخبر اللي بينتشر هو الإجابة فقط لا غير".

وتابع قائلًا: "السؤال كان "إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح"، فأنا قولت إن ده ماينفعش ناخده بجدية، لكن ماكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقا، أنا متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس، وعارف إن فيه فرق بين الرأي حتى لو سلبي، وبين الشتيمة، فيه فرق بين وجهة النظر والتجريح، ومتأكد كمان أن جمهوري عارف أن مستحيل أحجر على رأيه".

وقال: " ياريت دايما الحكم على أي موقف أو رأي يكون بنظرة شاملة مش من خلال سطرين متاخدين من مانشيت على فيسبوك أو من فيديو اتعمل له مونتاج".

واختتم بيانه قائلًا: "معلش طولت عليكم، بس ممكن اللي حصل دا فرصة لتأكيد امتناني الدائم بأراء الجمهور، وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات، بحبكم وشكرا على دعمكم ليا من بداية مشواري".

يُذكر أنه انتشر تصريح للفنان محمد فراج مع برنامج ET بالعربي وهو يرد على انتقادات الجمهور بشأن تمثيل داليا شوقي وقال: "مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير".

تعليقات النجوم على بيان محمد فراج

وقد تفاعل النجوم مع بيان الفنان محمد فراج منهم الفنانة نسرين أمين التي كتبت: " الحقيقة إن حذف السؤال وتصدير جزء من الإجابة فى عنواين على السوشيال ميديا أمر سيئ جدا ويعطي وجهة نظر مختلفة تماما. يا ريت نشوف اللقاءات والأحاديث كاملة بدلًا من الأحكام الخاطئة".

كما علقت لانا الجندي وكتبت: "إنت أكبر من التوضيح وقيمتك وأخلاقك معروفين، مبروك الفيلم يا فيجو والله يخليك انت وبسنت لبعض"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة