"في عمر الـ 89".. اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة الفن بسبب حالته الصحية

آخر عمل شارك فيه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مسلسل موضوع عائلي والذي عرض في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
"في عمر الـ 89".. اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة الفن بسبب حالته الصحية

قرر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، اعتزال الفن والابتعاد عن الساحة الفنية والاستمتاع في هذه الفترة مع أحفاده.

وذكرت تقارير صحفية نشرتها مواقع مصرية، أن الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة لم تعد تتحمل مشقة العمل الفني، أو المجهود الذي يحتاجه من وقت لقراءة السيناريو وحفظ النص، والذهاب لساعات طويلة في مكان التصوير، خاصة أن الفنان القدير بلغ عمره 89 عاما.

وقالت التقارير الصحفية إن مصدر مقرب من الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، صرح بأنه كان هناك إجماع داخل الأسرة على ضرورة أن يستريح الفنان القدير هذه الفترة وألا يشارك في أي عمل فني. منوها إلى أنه تلقى العديد من العروض الفنية في الفترة الأخيرة إلا أنه تم رفضها جميعا بسبب حالته الصحية.

وأوضح المصدر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أصبح يردد عبارة أنه ينسى كثيراً من الأشياء، على الرغم من أن ذاكرته تعمل جيدا، وأنه يتذكر جميع الأشخاص، إلا أن هذا الأمر جعله يفكر في ضرورة الابتعاد عن الفن خوفا من أن ينسى المشهد أمام الكاميرا وأن يتعرض لموقف محرج.

جدير بالذكر أن الفنان عبد الرحمن أو زهرة كان قد تعرض لوعكة صحية العام الماضي، وأمضى فترة طويلة في المستشفى حتى استرد عافيته واستطاع أن يخرج من المستشفى.

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

جدير بالذكر أن آخر عمل فني شارك فيه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي والذي عرض في عام 2021، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان ماجد الكدواني، الفنانة رنا رئيس، الفنان محمد رضوان، والفنان طه دسوقي. كما شارك في نفس العام في مسلسل ستات بيت المعادي مع النجوم كندة علوش، وانتصار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة