"بعد اعتزاله الفن".. عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في أحدث ظهور

أعلن نجل الفناان عبد الرحمن أبو زهرة اعتزال والده منذ فترة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
"بعد اعتزاله الفن".. عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في أحدث ظهور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة أثناء جلوسه على كرسي متحرك في أحدث ظهور له منذ إعلانه اعتزال الفن.

"بعد اعتزاله الفن".. عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في أحدث ظهور

ونشر موقع "القاهرة 24" صور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أثناء ذهابه لدار الأوبرا المصرية، لدعم وتشجيع حفيدته أميرة أبو زهرة عازفة الفيولينة، والتي شاركت في عرض أوركسترا تشايكوفيسكي السيمفوني الروسي الذي يزور مصر لأول مرة.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وأخذوا يدعون له بدوام الصحة والعافية، وأشادوا بمسيرته الفنية وتألقه طوال مشواره الفني

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد مروره بوعكة صحية، وإعلان نجله بعدها اعتزال والده التمثيل. وكان نجله قد كشف في تصريحات إعلامية له أن قرار النجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة باعتزال التمثيل يرجع للعديد من الأسباب ومنها تقدمه في العمر وحالته الصحية.

كما أوضح نجله أيضا أن الأدوار التي تعرض على والده الآن لا تليق بتاريخه الفني الكبير والأعمال الهامة التي قدمها وشارك فيها. وأضاف أن والده يستمتع بقضاء وقته مع أحفاده.

"بعد اعتزاله الفن".. عبد الرحمن أبو زهرة على كرسي متحرك في أحدث ظهور

أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

يعتبر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة واحد من أهم النجوم في مصر، ولديه مسيرة فنية كبيرة وعلامات مميزة في الأعمال التي شارك فيها ومن أهم الأعمال التي قدمها دور "الحاج إبراهيم سردينة" في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع النجوم نور الشريف وعبلة كامل ورشوان توفيق ومحمد رياض ونهلة سلامة وحنان ترك وياسر جلال ومصطفى متولي.

ويعد دوره في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" واحد من العلامات المميزة في مسيرته الفنية الكبيرة. ومن أعماله المميزة أيضا مشاركته في فيلم الجزيرة مع النجوم أحمد السقا وهند صبري ومحمود ياسين ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وباسم سمرة.

وقدم عبد الرحمن أبو زهرة في فيلم "الجزيرة" دور لواء الشرطة الذي لجأ للتعاون مع المهربين من أجل القضاء على الإرهاب في منطقة صعيد مصر، ونصح زوج ابنته بأن يسير على خطاه وفي لحظة معينة طلب منه أن يتخلص من تاجر المخدرات بعد زيادة نفوذه.

كما تألق النجم عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرا في الجزء الأول من المسلسل الكوميدي الشهير موضوع عائلي مع النجوم ماجد الكدواني وياسمين رئيس ومحمد رضوان وطه دسوقي وسماء إبراهيم. ومن أعماله المميزة أيضا مسلسل هجمة مرتدة مع النجوم أحمد عز وهند صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة