كريم محمود عبد العزيز: "أرفض المشاهد الجريئة بسبب بناتي"

يشارك كريم محمود عبد العزيز في رمضان بمسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
كريم محمود عبد العزيز: "أرفض المشاهد الجريئة بسبب بناتي"

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن تأثير ميلاد ابنته الأولى على حياته الشخصية والمهنية، واتخاذ قرار بالابتعاد عن المشاهد الجريئة.

بنات كريم محمود عبد العزيز

وأكد كريم محمود عبد العزيز في حواره ببرنامج "بودكاست بيج تايم " مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة على قناة MBC، أنه لم يكن يدرك أهمية الأبوة حتى بدأت ابنته في مناداته "بابي"، مما دفعه لإعادة النظر في اختياراته الفنية ليقدم أعمالًا تناسب العائلة.

وأضاف كريم قائلا: "لما يكبروا ويشوفني هعمل حاجة غلط، ووسط أصحابهم محدش يقول حاجة، بقيت بحاول أعمل حاجات تبقى عائلية، بقالي فترة بسمع جملة شكرا إحنا بنقدر ندخل ونتفرج كعيلة وحسيت إني ابتديت أحقق اللي نفسي فيه".

وتابع قائلاً: "من فترة طويلة أتعرض عليا فيلم كوميدي يتكلم عن 3 أشخاص يبحثون عن مخدرات لمشاهدة أحد الأفلام الخارجة، ولكن رفضت لأني فكرت لما الفيلم يجي يتعرض وبناتي ممكن يشوفونه هي سألوني أنت بدور علي ايه وليه، وقتها عرفت إني مش هعرف أجاوب فقررت إني مش هشارك في الفيلم".

تحدث كريم محمود عبد العزيز أيضًا عن علاقته ببناته الثلاث، كندة وخديجة وحبيبة، واصفًا إياهن بأنهن "أحلى حاجة في الدنيا".

 وفي لحظة طريفة، عبرت الفنانة أصالة عن دهشتها لدى اكتشافها أن الفتيات الثلاث هن بنات كريم وليس إخواته، معلقة بعبارة "مستحيل" عندما علمت أنه تزوج في سن مبكرة.

زواج كريم محمود عبد العزيز

كما روى كريم محمود عبد العزيز قصة زواجه المبكر، مشيرًا إلى رغبته في تقليص الفارق العمري بينه وبين أبنائه.

وأضاف قائلا: "أنا كنت من بدري عايز أتجوز، كنت مش عايز يبقى فيه فرق كبير بيني وبين ولادي، فكرة فرق الأجيال، أنا مريت بده مع أبويا".

وتابع قائلا: "الموبايلات طلعت متأخراً بالنسبة ليه وأجي أعلمه حاجات نتعصب على بعض، لكن أنا وبناتي نتخانق على "البلاي ستيشن" عارف ألعابهم وأبقى فاهمها".

وتطرق كريم محمود عبد العزيز خلال حواره مع عمرو أديب وأصالة إلى بدايات علاقته بزوجته وكيف تطورت من صداقة إلى حب، وصولاً إلى الزواج بعد مناقشات مع والده.

فقال عن تلك الفترة: "وأنا في ابتدائي قلت لأبويا أنا هتجوز وأنا عندي 19 سنة، ولما دخلت الجامعة كانت مراتي معايا وبينا أصدقاء مشتركين في الأول مكنش في حاجة بينا".

واستكمل قائلا: "لحد ما اتقابلنا صدفة وابتدى يبقى فيه شرارة حب، ودخلت في العشرينات وروحت قلت له إني عايز أخطب، دخلنا في حوارات كتير وطلب مني أصبر عشان العقل يكبر ويتغير والحمد لله اقتنع وحصل الزواج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة