ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز: لو ضربني بالجزمة هسامحه

فيلم "أبو نسب" آخر أعمال ماجد الكدواني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز: لو ضربني بالجزمة هسامحه

تحدث الفنان ماجد الكدواني عن صداقته بالفنان كريم عبد العزيز المستمرة منذ أكثر من 20 عاماً، والتي شهدت خلالها العديد من المواقف ومشاركتهم سويا في أكثر من عمل فني.

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

وأكد الفنان ماجد الكدواني خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة "إم بي سي"، على مدى علاقته القوية بالفنان كريم عبد العزيز واعتزازه الشديد بتلك الصداقة.

وأضاف قائلاً: "كريم عبد العزيز ده حبيبي، وأكثر حاجة بتعجبني فيه الأمانة والمصداقية اللي من القلب للقلب وساعات نقعد أنا وهو نتكلم مع بعض ويقول لي يا أخي مش فاهم الناس بقت عاملة كده ليه؟ هو إحنا شكلنا غريب قدام الناس ليه؟ هو حاجة غريبة اتنين بيحبوا بعض لله في الله؟".

وتابع ماجد الكدواني أن في الكثير من الأوقات يحتاج إلى التحدث مع كريم عبد العزيز بدون رقابة أو تدخل من أي شخص ويمكن أن تستمر المحادثة لساعات طويلة.

فيقول: "ساعات بنقعد نتكلم في التليفون 8 ساعات، وساعات بنبقى فعلا محتاجين نتكلم مع بعض وجعانين مصداقية ونتكلم براحتنا، بدون رقابة وقدامك كتاب صاف".

صداقة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

وعن سر علاقتهما، كشف ماجد الكدواني أن العلاقة الصداقة التي تجمعه مع كريم عبد العزيز تتجاوز حدود المهنية، مضيفاً قائلا: "سر علاقتي بكريم عبد العزيز إننا بنحب بعض بجد ونغلط ونتعاتب محدش هيسمعك على حد حاجة، أنا وهو بنتكلم في الحياة بعيد عن المهنة خالص".

وأضاف: "صداقتنا عمرها 24 سنة ومستمرين بدون خناق، هو إنسان جميل وقلبه صافي ودايما يقولي إحنا مصروفين لبعض ومراتي تقول ليا ربنا يبعد عنكم العين".

واستكمل الكدواني قائلا: "كريم عبد العزيز ده لو في يوم اتنرفز وزعل وقلع الجزمة وضربني بيها هسامحه علشان ميبقاش حسد، وشهادة قدام ربنا لو عمل فيا إيه مش هزعل منه".

 أعمال ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن الفنان ماجد الكدواني تعاون مع كريم عبد العزيز في 5 أعمال فنية وهم أفلام "حرامية في KG 2" و"حرامية في تايلند" و"فاصل ونعود" الذي شارك فيه ماجد الكدواني في مشهد واحد فقط خلال أحداث الفيلم.

كما تعاون الثنائي في فيلمي "نادي الرجال السري" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وظهرا في إعلان دعائي، كما حرص ماجد الكدواني على المشاركة في مشهد في مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة