دنيا عبد العزيز: أحتفظ بشعر أمي الراحلة حتى الآن وغرفتها كما هي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
دنيا عبد العزيز: أحتفظ بشعر أمي الراحلة حتى الآن وغرفتها كما هي

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن حياتها بعد وفاة والدتها وعن الطقوس الخاصة التي تقوم بها للحفاظ على ذكرى وفاة والدتها الراحلة، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "في العمق" مع الإعلامي تامر شلتوت المذاع على قناته على اليوتيوب.

وقد كشفت دنيا عبد العزيز أنها لم تتخلص من حاجات أمها حتى الآن، ولم تغير شيء في غرفتها بعد وفاتها بل تركتها كما هي، كما أوضحت أنها تحتفظ بخصلات من شعرها أيضًا.

وقالت: " أنا محافظة على كل حاجاتها، أوضتها وسريرها وتليفزيونها ونظارتها، والأباجورة الخاصة بها وتوكة شعرها وفرشتها، وآخر شبشب لبسته قبل ما تنزل من البيت".

وأوضحت دنيا عبد العزيز أنها ترفض أن ينظف أحد غرفة والدتها غيرها، ولكنها قد تسمح للأشخاص الذين تحبهم بدخول غرفة والدتها لقراءة الفاتحة عليها، كما أوضحت أن التلفاز في غرفتها لا يزال مفتوحة على آخر قناة كانت تشاهدها قبل وفاتها.

وقالت: "لبسها كله موجود لإن ريحتها فيه، ومفيش حد بيدخل الأوضة وينضفها غيري، لكن ممكن أدخل حد كانت بتحبه جدا يقرأ لها الفاتحة، والتليفزيون على آخر قناة كانت بتتفرج عليها، وآخر بطاطين اتغطت بيها ما اتغسلوش، وفي شعر لها في الفرشة لسه موجود".

وقد تحدثت دنيا عبد العزيز أن هذه الطقوس تساعدها على التحدث مع والدتها، فهي تدخل غرفة والدتها الراحلة وتتحدث معها وتشاهد مقتنياتها القديمة الخاصة، وقالت: "بدخل الأوضة وأكلمها وأحكي لها، وأدعبس في صورها القديمة الخاصة".

وقد أوضحت أن الحياة بعد والدتها كلها حزينة، وحتى الذكريات المفترض أن تكون سعيدة بالنسبة لها تصبح حزينة، فهي لا تطيق أن تتسلم جائزة وتعرف أن والدتها غير موجودة بين الحضور تدعمها وتصفق لها.

يُذكر أن والدة دنيا عبد العزيز قد توفيت في شهر أبريل عام 2020 بعد صراع مع مرض السرطان.

اقرأ أيضًا: دنيا عبد العزيز: جدتي عانت من الزهايمر قبل وفاتها ولم تتذكر إلا اسمي

دنيا عبد العزيز: هناك شخص هددني بتشويه وجهي

وفي البرنامج كشفت دنيا عبد العزيز عن واقعة تهديد تعرضت لها حيث هددها أحد الأشخاص بتشويه وجهها، وقالت: "عشت زمان فترة مش لطيفة، ومفيش ناس تعرف عنها حاجة ، عشتها أنا وماما وعدت بسلام".

وأضافت: "شخص غير متزن كان مرتبط بي، وهددني بإنه يشوه وشي، لكن سيبتها على الله، ومكنش ينفع اتخذ أي إجراءات قانونية لأنه كان أخطر من كده".

اقرأ أيضًا: فيديو كلمات مؤثرة لأحمد حلمي عن محمود عبد العزيز في مهرجان القاهرة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة