شريف منير عن طارق عبد العزيز: السر الإلهي خرج على بعد 4 خطوات مني

توفي طارق عبد العزيز أثناء مشاركته في مسلسل "بقينا اتنين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
شريف منير عن طارق عبد العزيز: السر الإلهي خرج على بعد 4 خطوات مني

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، في الفترة الأخيرة بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز المفاجأة خلال تصوير مسلسل "بقينا اتنين" يوم 26 نوفمبر الماضي.

ومن جانبه كشف الفنان شريف منير في تصريحات ببرنامج ET بالعربي كواليس وفاة الفنان طارق عبدالعزيز خلال تصوير مشاهده بمسلسل قائلا:" كان نشيطاً جدا في اليوم ده".

شريف منير يكشف كواليس وفاة طارق عبدالعزيز

وتابع شريف منير قائلا: "طارق الله يرحمه كان دمه خفيف ومقبل على حياته ودائما كان بيهزر مع كل الموجدين، وقبل وفاته صورنا مع بعض المشهد وكان أداؤه عظيم، وبعد كدا بدأنا نستعد لتصوير المشهد الثاني".

واستكمل منير كلامه قائلا: "3 أو 4 خطوات كان الفاصل بين مشهد الحياة والموت، كنت وقتها باستعد أنا وهو ورا للكاميرا وبينا 4 خطوات، وكان هيدخل الكادر يقول كلامه وأنا هدخل بعديه أقول جملتين".

وتابع قائلا: "أول مرة صورنا كانت بروفة، ولما المخرج طارق رفعت طلب إعادة المشهد وقفنا مكانا وقال أكشن، طارق اتجه ناحيتي وبعد 4 خطوات نفذ السر الإلهي».

أبطال مسلسل وبقينا اتنين

مسلسل "وبقينا اثنين" من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبدالمنعم وميمي جمال ويوسف عثمان.

مسلسل بقينا اتنين تدور أحداثه حول الصدمات التي تقع ما بعد الطلاق التي تحدث للشركاء الحياة بعد وقوع الطلاق، وذلك من خلال رصد الصدمات والمشاكل النفسية التي تقع في مواقف، وينتمي العمل للدراما الاجتماعية النفسية التي تقدم بشكل لايت كوميدي

مسيرة الفنان طارق عبد العزيز

بتاريخ 4 أغسطس 1968 ولد الفنان طارق عبد العزيز، الذي قدم للفن العديد من الأعمال الفنية الرائعة في عالم السينما والتليفزيون.

الفنان طارق عبد العزيز ولد في محافظة سوهاج، والتحق بكلية الحقوق وعمل على مسرح الجامعة بداية منوعات 1986، وبعد ذلك التحق بفرقة الورشة، والتي كانت في تلك الوقت من أهم الورش الحرة.

ومن خلال فرقة الورشة قدم الفنان طارق عبد العزيز مسرحيات مهمة أبرزها مسرحية داير ما يدور بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين والكتاب، كما قدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

أما في السينما فكان أول ظهور للفنان طارق عبد العزيز من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع محمد هنيدي وأحمد السقا وطارق لطفي، ولعل أشهر أدواره في بداياته دوره في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” حيث لعب دور معد البرامج، ومن أدواره المميزة أيضا دور الشاب القبطي في “فيلم ثقافي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة