مسلسلات من 25 عاما.. أحمد عبد العزيز: سعيد بصور الكوميكس على أعمالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
مسلسلات من 25 عاما.. أحمد عبد العزيز: سعيد بصور الكوميكس على أعمالي

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن ردود الفعل التي يتلقاها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على أعماله الفنية السابقة، والتي تظل حاضرة في ذاكرة الجمهور ومصدر إلهام للعديد من المواقف الكوميدية والاجتماعية وتحويلها لصور "كوميكس".

كوميكس أحمد عبد العزيز

وأعرب أحمد عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"موقع القاهرة 24"، عن سعادته بأن أعماله التي مر عليها أكثر من ربع قرن لا تزال تحظى بالاهتمام والتفاعل من قبل الجيل الجديد، وأنه يتلقى يوميا رسائل وصور ومقاطع فيديو تستخدم مشاهده وأدواره في تعليقات طريفة على الأحداث الجارية.

وقال: "في أعمال عدى عليها أكتر من 25 سنة وما زالت موضوعات مهمة على  السوشيال ميديا، وببقى سعيد جدا بهذا وده دليل على إن الأعمال دي ليها تأثير كبير على الجمهور، وتقريبا يوميا بيجيلي ستكيرات معمولة عليا، وكوميكس من أعمالي القديمة".

وتابع أحمد عبد العزيز قائلا: "أعمالي المختلفة بيتم استخدامها للتعبير عن مختلف المواقف، منها التعبير عن أزمات زي الحر والبرد، وعلى طول السوشيال ميديا بتستعين ببعض الأعمال أو الصور".

مسلسل أحمد عبد العزيز الجديد

وكشف أحمد عبد العزيز عن مشاركته في مسلسل جريمة منتصف الليل، والذي يجسد فيه دور أستاذ جامعي يتورط في قضية قتل غامضة تحدث في إحدى الجامعات الخاصة، ويواجه العديد من التحديات والمخاطر في محاولة لكشف الحقيقة.

وأضاف أحمد عبد العزيز أنه سعيد بالعمل مع نخبة من الفنانين الشباب الموهوبين في هذا المسلسل الذي يتميز بالإثارة والتشويق، والذي كتبه الكاتب المعروف محمد الغيطي، مؤكدا أنه يأمل أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق نجاحا كبيرا.

وعن سبب تغيير اسم المسلسل من دماء العذارى إلى جريمة منتصف الليل، قال أحمد عبد العزيز إنه كان لديه بعض التحفظات على الاسم الأول، ولكنه يعتقد أن الاسم الجديد يليق بطبيعة العمل ويجذب الانتباه أكثر.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

يضم مسلسل جريمة منتصف الليل المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، عدد من النجوم بجانب الفنان أحمد عبد العزيز أبرزهم رانيا يوسف ومحمد عز ومحمد مهران وحسني شتا والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول جريمة تحدث في إحدى الجامعات الخاصة ويلقي المسلسل الضوء على الصراعات بين الأجيال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة