حقيقة انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح

بعد انتشار العديد من الشائعات التي تتحدث عن انفصال النجمين خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
حقيقة انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا مؤشر محرك البحث "جوجل" وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن انفصالها عن الفنان أحمد خالد صالح خلال الفترة الأخيرة.

وبرغم التزام هنادي مهنا للصمت برغم انتشار الشائعات وهو ما جعل البعض يظن أنها قد تكون صحيحة فإنها قررت الرد على كل ذلك لتكذيبه بطريقة ساخرة.

وقالت هنادي مهنا إنها لا تفهم لماذا يحب الناس إطلاق الشائعات، وقالت بطريقة ساخرة إن البعض ربما يشعر بالملل ولذلك فإنه يفكر في إطلاق الشائعات على الناس أو يبحث من خلال القيام بذلك عن تصدر التريند.

وأضافت هنادي مهنا أنها تشعر بالشفقة على من يصدر الشائعات وأنها لا تشعرها بالضيق بل بالعكس فإنها تلتمس لهم العذر لأنهم مرضى بحسب وصف الفنانة المصرية.

وجاءت كلمات هنادي مهنا لتؤكد أن كل ما دار حول أنباء انفصالها عن الفنان أحمد خالد صالح ما هي إلا شائعات وأخبار كاذبة لا تمت بالحقيقة بصلة.

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا كانت قد وصفت من قبل من ينشر الأشياء السلبية أو الكاذبة بأنه مرضى ويجب أن يخضعوا للعلاج.

فيما طالبت الفنانة المصرية من يقوم بهذه الأشياء بأن يركزوا في عملهم والبحث عن أشياء جيدة ومفيدة بدلاً من تصدير هذه الأمور السيئة للناس وإيذاء مشاعرهم.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا أطلت على الجماهير المصرية خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "مكتوب عليا" والتي شاركت فيه الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر ومجموعة كبيرة أخرى من النجوم.

وظهر في مسلسل "مكتوب عليا" عدد من ضيوف الشرف، وحقق نجاح جماهيري كبير بين مختلف الأعمال وحصل على الإشادات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة