"بعد ظهوره نصف عار".. تامر أمين لمحمد رمضان: هو القلع كيف عندك؟

قدم الفنان محمد رمضان حفل غنائي في الساحل الشمالي وظهر في الحفل نصف عار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
"بعد ظهوره نصف عار".. تامر أمين لمحمد رمضان: هو القلع كيف عندك؟

هاجم الإعلامي تامر أمين، الفنان محمد رمضان بسبب إطلالته الأخيرة في الحفل الغنائي الذي أحياءه مؤخرا في منطقة الساحل الشمالي وظهر وهو يغني على المسرح نصف عار.

وقال الإعلامي المصري تامر أمين، في برنامجه "آخر النهار" والذي يذاع على قناة النهار الفضائية: "ليه في كل حفلة لازم أقلع، هو القلع كيف عندك؟".

واستنكر تامر أمين قيام فنان في حجم موهبة النجم محمد رمضان بهذا التصرف، معتبرا أن هذا التصرف قد يكون مفهوماً إذا قام به فنان صغير أو فنان غير معروف يبحث عن "التريند" والشهرة بأي طريقة، ولكن حينما تأتي من واحد من أهم وأشهر النجوم وأكثرهم أيضا نجاحا، بالإضافة إلى أنه من النجوم الأعلى أجرا، فإن الأمر ليس لديه تفسير لديه إلا أنه "كيف".

وأضاف الإعلامي المصري أن محمد رمضان لا يحتاج لكل تلك الإثارة والانتقادات، منوها إلى أنها ليست المرة الأولى التي يثار فيها الأمر، وأن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بياناً من قبل وحذرت من الظهور نصف عار على المسرح والتزم أغلب النجوم وتم توقيع عقوبات على الفنان محمد رمضان ورغم ذلك عاد وكرر الأمر من جديد.

ووجه الإعلامي تامر أمين سؤال للفنان محمد رمضان، هل عندك حساسية من القمصان أو مشكلة مع التيشرتات؟".

آخر أخبار محمد رمضان

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان أحدث أعماله في السينما وهو فيلم "ع الزيرو"، ويشاركه في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة نيللي كريم، والفنان إسلام إبراهيم، والفنانة جومانا مراد. وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل والفيلم من إنتاج العدل جروب.

ويناقش الفيلم قضية تجارة الأعضاء، حيث تدور أحداثه حول "حمزة" الشهير بـ "دراجون" والذي يعاني من عدم القدرة على علاج ابنه المريض، وتتطور الأحداث حتى يدخل مجال تجارة الأعضاء ويصبح من الأثرياء. ووجهت عدة انتقادات للفيلم بسبب التطرق لقضية تجارة الأعضاء، ولكن الدكتور مدحت العدل دافع عن الفكرة وأكد على ضرورة مناقشة القضايا الموجودة وعدم تجاهلها.

من جانبه يستعد الفنان محمد رمضان حاليا لتصوير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني والمقرر طرحه في رمضان 2024، والمسلسل من إخراج محمد سامي ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الأسماء التي سوف تتعاون مرة أخرى مع محمد سامي ومحمد رمضان من أبطال الجزء الأول.

وكان الجزء الأول من جعفر العمدة ضم العديد من النجوم من أبرزهم الفنانة زينة، الفنان أحمد داش، الفنان منذر رياحنة، والفنانة لبنى ونس، والفنانة منة فضالي، والفنانة إيمان العاصي، والنجمة هالة صدقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة