فاروق فلوكس لمحمد رمضان: "لو هشحت لن أقدم أدوار البلطجة بتاعتك"

آخر مشاركات فاروق فلوكس مسلسل الأب الروحي عام 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
فاروق فلوكس لمحمد رمضان: "لو هشحت لن أقدم أدوار البلطجة بتاعتك"

قال الفنان فاروق فلوكس إنه لا يقبل أن يقدم دور البلطجي مثل الفنان محمد رمضان في أي عمل، حتى لو كلفه الأمر أن يلجأ للشحاتة.

وأوضح الفنان فاروق فلوكس في لقاء تلفزيوني له، أن شخصية "صبي الراقصة" التي انتقدها محمد رمضان والتي قدمها "فلوكس"، كانت ضمن واحد من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية وهو فيلم الراقصة والسياسي.

وتحدث الفنان فاروق فلوكس عن النجم الراحل فؤاد المهندس، وقال إن هناك بعض المواقف غير الجيدة جمعتهم معا، ولكنه رغم ذلك يحبه، موضحا أنه في بداية مشواره كان يقدم مسرحية مع فرقة الريحاني وكان العرض حقق نجاحاً كبيراً، بعدها جاءه النجم فؤاد المهندس وطلب منه أن ينتهي من العرض في خلال شهر.

وأضاف "فلوكس" أنه حينما اعترض أخبره بأنه أستاذه وأنه يأمره بذلك وأنه سوف يشارك في بطولة المسرحية معه هو والنجمة الراحلة شويكار، وتابع "فلوكس" بعد أن تركت فرقة الريحاني لم يتم تقديم الرواية ولم أحصل على راتبي إلا شهر واحد وحينما طلبت الراتب المتفق عليه "أدار ظهره" ولم يجب على كلامي.

وأكد "فلوكس" أنه رغم ذلك لم يغضب من الفنان الراحل فؤاد المهندس ولا يزال له مكانة خاصة في قلبه.

فاروق فلوكس وابنه أحمد

قال الفنان فاروق فلوكس إن نجله "أحمد" مركز في حياته هذه الفترة، وبعد تكرار الزواج عدة مرات استقر في النهاية مع والدة ابنه، وهو سعيد لحصول ابنه على الاستقرار في حياته الزوجية.

وعن تصريحات أحمد فلوكس بأنه تعرض لبعض "الأعمال السفلية"، قال والده الفنان القدير إنه لا يعلم حقيقة هذه الأمور لأنه لم يرها، ولكنه سعيد أنه حتى إن كانت صحيحة فإن ابنه استطاع أن يتخطى تلك الأمور وأنه أصبح مهتماً بحياته بشكل كبير إلى جانب محافظته على الصلاة وتلاوة القرآن الكريم.

وتمنى النجم القدير أن يعود ابنه للساحة الفنية قريبا، وأن يشارك في عمل فني بعد فترة الغياب الأخيرة، وبعد الخلافات التي خاضها مع عدد من النجوم ومنهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ولكنه قدم اعتذاره للنقيب.

 فاروق فلوكس واعتزال التمثيل

أكد الفنان فاروق فلوكس أنه لم يعتزل التمثيل، ولكن يبدو أن الأجيال الجديدة لا ترى حاجة في الاستعانة بخبرات الأجيال السابقة، وأنه لم يفكر ولن يفكر في الاعتزال لأنه أمضى حياته في هذه المهنة.

جدير بالذكر أن الفنان فاروق فلوكس لم يظهر في أي عمل درامي منذ 6 سنوات، وكان آخر مسلسل شارك فيه هو مسلسل الأب الروحي والذي عرض الجزء الأول منه في عام 2017، وهو من إخراج بيتر ميمي، وضم المسلسل العديد من النجوم لأنه يدور في إطار قصص عدة أجيال متتالية.

ومن النجوم المشاركين في العمل النجم محمود حميدة، الفنان محمود عبد المغني، النجمة سوسن بدر، الفنانة ميرهان حسين، الفنان أحمد فلوكس، النجم أحمد عبد العزيز. والمسلسل من تأليف هاني سرحان. وجسد النجم فاروق فلوكس دور مراد الفخراني وكان ضيف شرف العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة