"في أول ظهور له بعد وفاتها".. تامر أمين ينعى والدته بكلمات مؤثرة-فيديو

توفيت والدة الإعلامي تامر أمين منذ أيام

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
"في أول ظهور له بعد وفاتها".. تامر أمين ينعى والدته بكلمات مؤثرة-فيديو

تحدث الإعلامي تامر أمين عن صعوبة الأيام التي يمر بها منذ رحيل والدته منذ عدة أيام، خاصة أن الرحيل كان مفاجئاً.

وأوضح الإعلامي المصري تامر أمين في أول ظهور له في برنامجه "آخر النهار"،: "اللقاء صعب جدا بعد مروري بأزمة نفسية وإنسانية عنيفة، الحمدلله على كل الأحوال ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت والدتي من 4 أيام، وربنا استرد وديعته، فجأة وصدمة لنا جميعا".

وأضاف الإعلامي المصري: "صدمة الفراق وسرعة استرداد الوديعة، ورغم غلاوتها ومعزتها لكن في النهاية ماتغلاش على اللي خلقها، وربنا له حكمة في مكان وزمان استرداد ودائعه، إلى أن نلتقي في الجنة جميعا أموات المسلمين والمصريين".

وقال تامر أمين لجمهوره وهو في حالة تأثر شديد: "عزائي الوحيد أني أزكيها، فهي كانت صالحة وبارة بوالديها وتقية وأما صالحة وحنونة كما يقول الكتاب، وأنا أزعم وادعى أن أكون ولدا صالحا يدعي لها بدخول الجنة".

وتحدث "تامر" عن صعوبة شعور فقد الأم وقال: "اللي جرب فقدان الأم هو اللي عارف عن اللي بمر بيه دلوقتي، واللي مجربوش يا رب ما يدوقه، شعور صعب فوق الوصف، لكن ربنا كريم وبيرزقنا الابتلاء ويرزقنا القدرة على التحمل والصعب رغم جلل هذا الموقف، ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله".

وتحدث الإعلامي المصري عن الدعم الكبير الذي حصل عليه الفترة الماضي سواء وقت الجنازة أو العزاء من الجمهور والأصدقاء، وأرسل رسالة شكر وتحية لكل شخص أرسل له رسالة دعم حتى بكتابة منشور على صفحات التواصل الاجتماعي، وأكد على أن هذا الدعم هون من ألم الفراق الذي شعر به.

وطالب تامر أمين من الجمهور أن يدعوا معه لوالدته التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة