بعد عناق حار.. يسرا عن ظافر العابدين: يشتغل ويمثل ويخرج معايا (فيديو)

تشارك الفنانة يسرا في حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
بعد عناق حار.. يسرا عن ظافر العابدين: يشتغل ويمثل ويخرج معايا (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة يسرا وهي تشيد بالنجم التونسي ظافر العابدين، وتعبر عن رغبتها في العمل معه.

وظهر الفنان التونسي ظافر العابدين  في مقطع الفيديو المتداول، وهو يجري لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، وخلال اللقاء شاهد النجم التونسي الفنانة المصرية يسرا، فترك اللقاء وتوجه إليها لكي يرحب بها وعانقها.

بعدها وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي سؤالا للفنانة يسرا قائلة "ممكن نشوفه يشتغل معاكي؟"، لترد عليها الفنانة المصرية قائلة: "ظافر يشتغل ويمثل ويخرج كمان معايا"، وهو ما دفع الفنان ظافر العابدين لمعانقة يسرا وتقبيلها مرة أخرى بعد حديثها عنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

يذكر أن الفنان التونسي ظافر العابدين، يعرض له  في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أحدث أفلامه والذي يحمل عنوان "إلى ابني"، وهو من تأليفه وإخراجه وبطولته.

وفيلم "إلى ابني" يرصد قصة رجل بريطاني من أصل سعودي قرر بعد غربة مدتها 12 عاما أن يعود بابنه ذو السبع سنوات "زهر" إلى أرض الوطن لكي يرى أصله ويتعرف على عائلته خاصة بعد وفاة والدته الإنجليزية. ومن هنا يدور الصراع.

وفيلم إلى ابني يضم عدد من النجوم من جنسيات مختلفة، فيشارك في الفيلم الممثلة البريطانية إميليا فوكس والتي تجسد دور زوجته "أنجيلا"، ومن الأردن يشارك النجم الأردني آدم أبوسخا، ويضم الفيلم عدد من النجوم السعوديين ومنهم خيرية نظمي وسمر شيشة وإبراهيم الحساوي وإيدا القصي وسارة اليافعي، بالإضافة إلى اللبناني السعودي المولد آدم زهر.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

جدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام في المملكة العربية السعودية، قد شهد في افتتاح دورته الثالثة، حضور عدد كبير من النجوم سواء نجوم العالميين أو مصريين، ومن أبرز النجوم العالميين المشاركين في المهرجان النجم جوني ديب والنجم ويل سميث.

كما شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حضور عدد من أبرز نجوم السينما المصرية ومنهم النجمة لبلبة والنجمة نبيلة عبيد والنجمة يسرا والنجمة ليلى علوي والفنانة دينا الشربيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة