"خوفاً من جعله أضحوكة".. ووكر يكشف سبب عناقه لفينيسيوس

أحاديث مثيرة من طرفي المواجهة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
"خوفاً من جعله أضحوكة".. ووكر يكشف سبب عناقه لفينيسيوس

كشف الإنجليزي كايل ووكر، مدافع فريق مانشستر سيتي، سبب عناقه للبرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد بعد مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" معقل السيتزين، مواجهة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان انتهي ذهاب نصف النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الملكي بنتيجة 1-1.

وشهدت مباراة الذهاب صراعا كبيرًا بين ووكر وفينيسيوس، حيث كان التفوق من نصيب نجم مانشستر سيتي في أغلب المواجهات.

ورغم الصراع القوي بين الطرفين، ذهب ووكر نحو فينيسيوس عقب المباراة وعانقه بشدة وتبادل معه أطراف الحديث، وسط حالة من الاحترام والحب.

تصريحات ووكر اليوم

وقال ووكر خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب: "ذهبت لاحتضانه بعد نهاية مواجهة الذهاب، وذلك رغم محاولته أداء لقطة استعراضية".

وتابع:"كان لساني حالي وقتها يقول (رجاء لا تحاول تكرار ذلك مرة أخرى وتجعلني أضحوكة وأتعرض للإهانة)".

وأردف: "الملاكمون يدخلون معركة، وفي نهايتها يتصافحون، يجب تقدير باحترام المستوى الذي يقدمه (فينيسيوس)، وغدًا سأمنحه نفس الاحترام".

وأكد ووكر أن نجم ريال مدريد هو أحد أفضل الأجنحة في الوقت الراهن، قائلا: "هو لاعب مميز وخطير، فهي ستكون مباراة خاصة معه بكل تأكيد".

وأكمل: "لكنني لا أعتقد أن الأمر يتعلق بمواجهة لاعب لآخر، هذه مباراة بين فريقين، بشكل عام هذه معركة شخصية أمام واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

واختتم ووكر حديثه : "أتعامل معه مثل أي مباراة أخرى من خلال إظهار الاحترام، كما حدث أمام كيليان مبابي في كأس العالم، فأنت تمنحه الاحترام الذي يستحقه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة