محمد سامي: بحتاج واسطة علشان مي عمر توافق تشتعل معايا

يستعد محمد سامي لإخراج مسلسل جديد من بطولة مي عمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
محمد سامي: بحتاج واسطة علشان مي عمر توافق تشتعل معايا

قال المخرج محمد سامي إن زوجته الفنانة مي عمر تعارض أن تعاوناً فني بينهم خوفا مما يتردد من اتهامات بالمحاباة لها، موضحا أنه هو الذي يصر ويستعين بأطراف أخرى لكي تقنعها بذلك.

وأضاف محمد سامي في لقاء مع الإعلاميةإسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أن مي عمر كانت ترفض أن تقدم مسلسل نسل الأغراب الذي أثار الجدل لعدة أسباب من بينهم رفضها التعاون معه، والسبب الثاني هو اعترضها أن تظهر في دور أم لكل من أحمد مالك وأحمد داش.

وقال محمد سامي إنه بعد نجاح مسلسل لؤلؤ كان لديها تعاقد مع شركة الإنتاج لتقديم عملين آخرين، ولذلك تطلب وساطته لكي يقنعها بتقديم الدور.

مي عمر وجعفر العمدة

قالت الفنانة مي عمر إنها لم تر نفسها في أي شخصية في مسلسل جعفر العمدة، وأشادت بكل النجمات الذين قدموا أدواراً في المسلسل، وقالت إن علاقتها بهم جميعا جيدة جدا.

ومن جانبه قال المخرج محمد سامي إن مي عمر قدمت كل الشخصيات في مسلسل جعفر العمدة ولذلك تقديمها لإحدى زوجات جعفر لم تكن سوف تضيف لها في رصيدها الفني.

وأوضح أنه يرى أن مي عمر أصبحت تحقق نجاحات وهي تقدم أعمالاً من بطولتها، فاختيار دور تشارك في بطولة يجب أن يكون بحرص ويكون يضيف لرصيدها الفني، موضحا أن اختيارها مسلسل علاقة مشروعة جاء لسببين الأول هو حبها للفنان ياسر جلال والكيمياء الموجدة بينهم والثاني هو أن البطلة في المسلسل تدور حولها حكاية المسلسل وليس دوراً مساعداً لبطولة الرجل.

وكشف محمد سامي عن أنه يستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد الأفوكاتو مديحة، وقال إنهم بعد الانتهاء من كل الاستعدادات للتصوير وجدها تخبره برغبته في عدم التعاون معه خوفا من الاتهامات التي تلاحقهم.

وقال محمد سامي إنه لا يهتم لمثل تلك الأخبار، لأنه على يقين أن الجمهور يهتم فقط بتقديم عمل جيد له ولا يهتم بالأمور الأخرى التي يثيرها الإعلام وحتى بعض الفنانين. وداعبتها الفنانة إسعاد يونس بأن وجهت لها النصية بالتعاون مع محمد سامي لأنه مخرج شاطر.

محمد سامي والمطبخ

قالت الفنانة محمد عمر إن المخرج محمد سامي على قناعة بأنه يستطيع أن يطبخ بشكل جيد، لأنه كان يطبخ منذ عشر سنوات حينما كان يعيش وحده، ولكنه نسي الطبخ ولذلك حينما يدخل المطبخ يحدث كوارث.

ونفت مي عمر تصريحات محمد سامي بأنها طبخت طوال فترة الزواج 6 مرات فقط، وأكدت أنها دائما ما تطبخ، ولكن محمد سامي عارضها وأكد أن والدتها هي التي تحضر لهم الطعام.

آخر أعمال محمد سامي ومي عمر

قدم محمد سامي في رمضان 2023 مسلسل جعفر العمدة، وهو صاحب فكرة العمل ككل وصاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد رمضان، مي كساب، لبنى ونس، طارق النهري، أحمد داش، زينة، إيمان العاصي، وهالة صدقي.

كما شاركت الفنانة مي عمر مؤخرا في بطولة فيلم هارلي مع النجوم محمد رمضان ومحمود حميدة. وقدمت في دراما رمضان 2023 مسلسل علاقة مشروعة مع النجم ياسر جلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة