كريم فهمي يعلن سرقة مكتبه: أموت وأعرف مين اللي مركز معايا

تعرض كريم فهمي لمجموعة من الحوادث المتتالية في الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
كريم فهمي يعلن سرقة مكتبه: أموت وأعرف مين اللي مركز معايا

قال الفنان كريم فهمي إنه يعاني منذ فترة من عدة أمور سيئة في حياتها كان آخرها هو سرقة مكتبه.

وأوضح كريم فهمي في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك أن سلسلة الأحداث السيئة بدأت بتعرض سيارته لحادث كبير وكان يقودها السائق، وبعدها حدث عطل في سيارته الثانية.

وأضاف "كريم" أن بعد حوادث السيارات أصيبت ابنته "نعومي" بكسر في يدها، ولحق بها هو الآخر وأصيب بتمزق شديد في يده، وأكد كريم فهمي على أنه يشكر الله على كل تلك الأمور، وداعب الجمهور قائلا "أموت وأعرف مين اللي مركز معايا".

آخر أعمال كريم فهمي

لم يشارك كريم فهمي بعمل في رمضان 2023، ولكن اكتفى بالظهور كضيف شرف مع المخرج خالد يوسف وشقيقه أحمد فهمي في مسلسل سره الباتع، المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، حنان مطاوع، أحمد فهمي، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، محمود قابيل، وريم مصطفى.

كما شارك كضيف في مسلسل الكتيبة 101، وهو مسلسل عن بطولات ضباط الجيش، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم آسر ياسين، وعمرو يوسف.

أما آخر أعمال كريم فهمي في الدراما فكان مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة في الشارع المصري وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنه حقق مشاهدة عالية.

مسلسل أزمة منتصف العمر ضم عدد كبير من النجوم إلى جانب كريم فهمي، ومن أبرزهم رشدي الشامي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، آية سليم، رنا رئيس، وعمرو سعد وهو من إخراج كريم العدل.

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي عن علاقات الحب والزواج، ويحدث موقف في حياة "عمر" يغير حياته وحياة عروسه والعائلتين، وينتهي المسلسل بموت تقريبا كل الأبطال في العمل.

وفي السينما كان آخر أفلام كريم فهمي هو الفيلم الرومانسي أنا لحبيبي، وهو من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، وضم الفيلم عدد من النجوم ومنهم ياسمين رئيس، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، سوسن بدر، ومحمد الشرنوبي.

وهو فيلم رومانسي عن قصة حب في حياة فتاة تدعى ليلي والتي تقدمها الفنانة ياسمين رئيس، والتي تواجه رفضاً من والدها لتلك العلاقة وتخوض عدة معارك من أجل المحافظة على علاقة الحب.

وفي العام الماضي 2022 كان كريم فهمي حاضراً بقوة في مجموعة مميزة من الأعمال ومنها، مسلسل تحقيق مع المخرج محمد فتحي، والمؤلف محمد الدباح، والمسلسل ضم عدد من النجوم من أبرزهم علي قاسم، أحمد مالك، مي الغيطي، هدى المفتي، تارا عماد، خالد أنور.

وهو مسلسل من دراما الجريمة يدور في إطار ملي بالإثارة حول قصة حياة خمسة أشخاص يقرأون رواية ويحاولوا تغير حياتهم عن طريق ارتكاب بعض الأشياء، ثم يحاول واحد منهم فك طلاسم هذه الرواية في تجربة مثيرة.