"بعد غياب 29 عاما".. عايدة الأيوبي تعود للسينما في فيلم 5 جولات

شاركت عايدة الأيوبي مرة واحدة في فيلم بالسينما عام 1994

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
"بعد غياب 29 عاما".. عايدة الأيوبي تعود للسينما في فيلم 5 جولات

شاركت الفنانة عايدة الأيوبي، في العرض الخاص لفيلم 5 جولات، والذي تشارك في بطولته بعد غياب 29 عاما بعد التجربة الوحيدة التي شاركت فيها من قبل وهو فيلم حرب الفراولة والذي عرض في عام 1994.

وشارك في العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم في أحد المولات الكبرى، الفنان الشاب آدم الشرقاوي أحد أبطال الفيلم، كما حضر أيضا الفنن يوسف ماجد الكدواني.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة عايدة الأيوبي، الفنان ماجد المصري، الفنان نور النبوي، الفنان آدم الشرقاوي، الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنانة داليا شوقي، الفنانة لطيفة فهمي، الفنانة سالي رشاد، مطرب الراب أرسينك.

والفيلم من إخراج مازن أشرف، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

فيلم 5 جولات

انتهى صناع فيلم 5 جولات من تصويره منذ مدة، وكان تم طرح البوستر الرئيسي للفيلم والذي يتضمن صورة كبيرة للفنان ماجد المصري في الخلفية ويظهر أمامه مجموعة من الشباب المشاركين في الفيلم وهم آدم الشرقاوي، ونور النبوي وأيضا داليا شوقي، كما ظهر على صورة البوستر الدعائي للفيلم الفنانة عايدة الأيوبي وأيضا مطرب الراب أرسينك. ومن المقرر طرح الفيلم في السينمات للجمهور غدا الموافق 16 أغسطس.

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من التحديات التي يمر بها بطل رياضي، وأيضا مغني راب، والصعوبات التي تواجه كل منهم، ويدور الفيلم في إطار من التشويق والإثارة.

وفيلم 5 جولات هو آخر عمل يعرض يشارك فيه الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي غيبه الموتى منذ فترة قبل أن يتم عرض الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة