صفاء أبو السعود تضع شرطاً لكي تعود للسينما والدراما المصرية (فيديو)

شاركت الفنانة صفاء أبو السعود مؤخرا في احتفالية "الحياة حلوة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
صفاء أبو السعود تضع شرطاً لكي تعود للسينما والدراما المصرية (فيديو)

قالت الفنانة صفاء أبو السعود إنها تحرص على المشاركة في عدة أشياء هذه الفترة، ولكنها لا تأخذ الضجة الإعلامية الكبيرة التي تجعل الجمهور يشعر بوجودها على الساحة.

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" أنها تشارك في الاستعراضات التي تبرز موهبة ذوي الهمم، مشيدة بمبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للاهتمام بهم، وأكد أن بهم مواهب فنية كبيرة.

وأوضحت الفنانة المتألقة أنها تنتظر "نص حلو" لكي تستطيع أن تعود للجمهور الذي وثق بها على مدار سنوات طويلة، وأن تظهر له بالصورة التي يفضلها، مؤكدة على أنها تحتاج إلى عمل يضيف إلى مشوارها الفني، وأنها في تلك الحالة سوف تعود مرة أخرى للشاشة.

وأكدت "صفاء" أنها في تلك الفترة تركز على فاعليات ذوي القدرات الخاصة وقالت: "فيهم ناس موهبين جدا ولديهم أصوات جميلة وعندهم استعداد لعمل حاجات كثيرة".

وتحدثت الفنانة المصرية عن نعمة الله عليها بأن رزقها صوت جميل، وقالت: "إنه من فضل الله عليه أن منحها صوت بجودة معين وملامح معينة، وكل إنسان لديه نقطة لمعة في شخصيته وينميها الإنسان في الحياة، سواء في حلاوة صوت، أو موهبة معينة، فهو ينميها، وأن هذا إيمانها الكبير بربنا".

برنامج ساعة صفا

قالت الفنانة صفاء أبو السعود إنها كانت محظوظة بأن التقت بالعديد من القامات الفنية، في برنامجها الشهير "ساعة صفا"، موضحة أن مشاركتها مع أغلب النجوم الذين التقت بهم في برنامجها الشهير في أعمال متنوعة جعل هناك راحة كبيرة في اللقاء بينهم.

وأضافت أنها في برنامج "ساعة صفا" كانت تشعر أنها تستفاد من خبرة الضيوف الفنية الكبيرة لأن كلهم قمم فنية، وفي نفس الوقت هم كانوا يشعرون براحة في التعامل لأنها ابنة الوسط الفني، وشاركت أغلبهم أعمال فنية على مدار سنوات طويلة منذ طفولتها وحتى الكبر.

وأكدت أن ما يميز برنامج "ساعة صفا" أن هناك محبة وراحة كانت تجمعها بالضيوف، وأن هناك الكثير من الكواليس جمعتها بالنجوم، وأن هذه الكواليس جميلة للغاية، وعلى استعداد لسردها جميعا في إحدى حلقات البرنامج مع الإعلامي سيد علي.

آخر أخبار صفاء أبو السعود

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود في الفترة الأخيرة في مجموعة من الاستعراضات الفنية، خاصة المتعلقة باحتفالات ذوي الهمم التي تقام على عدة مسارح في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، بعد أن وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بذلك، وكان آخر تلك الاحتفالات هي احتفالية الحياة حلوة التي أقيمت على مسرح دار الأوبرا المصرية.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة