بعد غياب 5 سنوات.. ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بفيلم جديد قريبا

آخر أفلام ياسمين عبد العزيز عرض في عام 2018

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
بعد غياب 5 سنوات.. ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بفيلم جديد قريبا

بعد غياب 5 سنوات عن شاشة السينما، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للعودة لجمهور السينما بفيلم جديد خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن بدء الفنانة ياسمين عبد العزيز التحضير لفيلم جديد تعود به لجمهور السينما بعد غياب خمس سنوات، حيث كان آخر أفلامها فيلم "الأبلة طم طم"، والذي عرض في عام 2018. ولم تكشف التقارير عن تفاصيل عن اسم الفيلم أو عن فريق العمل.

جدير بالذكر أن آخر فيلم شاركت فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز هو فيلم "الأبلة طم طم"، مع المخرج علي إدريس وتأليف أيمن وتار، ومع النجوم محمد محمود وشادي ألفونس وخالد منصور وهشام إسماعيل ومصطفى أبو سريع وإنعام سالوسة وتميم عبده وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني.

وتدور أحداث فيلم الأبلة طم طم وهو فيلم كوميدي، حول هروب مجموعة من المساجين من السجن، عبر نفق تحت الأرض، ثم يفوجوا بوجودهم  داخل مدرسة نموذجية، ويقرروا أن يختبئوا بها، وتعمل بالمدرسة الأبلة طم طم التي تقوم بعملية المقاومة ضد الخارجين على القانون.

آخر أخبار ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تصدرت محركات البحث الساعات الماضية بعد نشرها صورة تجمعها بالإعلامية منى الشاذلي داخل حديقة المنزل وكتبت تعليقاً على الصورة "صديقتي الغالية على قلبي منى الشاذلي".

ولاقت الصورة رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها من المرات القليلة التي تظهر فيها الإعلامية منى الشاذلي في صورة بعيدا عن الاستوديو أو مناسبة اجتماعية أو فنية.

أما على صعيد الدراما فتألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل "ضرب نار"، الذي جمعها للمرة الثانية مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد تعاونهم معا في مسلسل "اللي ملوش كبير".

وحقق  مسلسل "ضرب نار" نجاح كبير وشارك في بطولته إلى جانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي النجم ماجد المصري. وكانت "ياسمين" قد تعرضت لنقد من خلال الناقد الفني طارق الشناوي عن مسلسل "ضرب نار"، وقال إن ياسمين عبد العزيز فعلت مع أحمد العوضي الذي لم تفعله فاتن حمامة لعمر الشريف.

وأكد الناقد الفني أن ياسمين عبد العزيز ترك مساحة البطولة في مسلسل "ضرب نار" لزوجها الفنان أحمد العوضي لكي يتم بروزته كبطل للعمل.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت غيابها عن دراما رمضان 2024. في الوقت نفسه أعلن زوجها أحمد العوضي تعاقده على مسلسل "حق عرب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة