طارق صبري: ضغطت على شيري عادل عشان نتجوز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
طارق صبري: ضغطت على شيري عادل عشان نتجوز

حل الفنان طارق صبري وزوجته الفنانة شيري عادل ضيوفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، وكشف الفنان طارق صبري تفاصيل علاقته بزوجته الفنانة شيري عادل بعد فترة من  إعلان زواجهما.

وخلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" قال طارق إنه في البداية جمعته صداقة بالفنانة شيري، وأصبحا يتحدثان بشكل يومي، ثم أصبحا فجأة في حياة بعضهما البعض، حيث قال: "الحاجات العادية في اليوم من غيرها مش مظبوطة ولازم تبقى موجودة".

وتابع طارق إنه في البداية لم يعرف أحد بعلاقتهما إلا المقربين والأسرتين فقط، وقال: "الأحلى العلاقات تتبنى في هدوء".

وعن موعد الزفاف قال طارق إنه ضغط على شيري لكي توافق على الزواج، حيث كانت ترغب عمل حفل زفافها في الصيف، وقال لها أن يتزوجا ثم ينظما حفل زفاف في الصيف بعد الزواج.

وعن تفاصيل الزفاف قال طارق: "كل حاجة عليا، ومفيش حاجة على ذوقي، بروح أدفع بس"، وعن جهاز العروسة قالت شيري: "كفاية 10 ملايات و10 فوط في البيت ولسه مجبتش غسالة أطباق ولا بوتاجاز، عشان قال لي لو جبت البوتجاز لازم تطبخي".

وقد قالت شيري عادل عن عيوب طارق: "معنديش مشكلة معاه باستثناء صوته عالي جدًا لأنه بيحب المسرح، والناس بتفتكرنا بنتخانق لما بنتكلم".

يُكر أن الظهور الأخير للثنائي كان في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته السابقة، الذي أقيم في الفترة من 5 حتى 10 مارس الجاري في مدينة أسوان.

وقد قالت شيري على هامش الافتتاح أن حضورها بصفتها عروس جديدة إحساس جديد وفرحة مختلفة، وأوضحت أن المهرجان به أفلام مميزة  تم اختيارها، لذا كانت تحتار حينما كانت في لجنة التحكيم بالدورة السابقة.

ومن جانبه قال طارق صبري إنه جاء مع شيري زوجته لنصرتها، وأوضح أنها أول مشاركة له في هذا المهرجان، حيث كانت شيري تتحدث كثيرًا عن المهرجان لذا كان متشوقًا للحضور.

شيري عادل اعتذرت عن مقابلته بسبب مرض قطتها

وقد حكت الفنانة شيري عادل كواليس علاقتها بطارق، حيث قالت إن قطها كان مريضاً واضطرت أن تبقى بجانبه طوال الوقت لان عمره 19 عامًا، لذا اضطرت للاعتذار عن مقابلة طارق لأن قطها مريض.

وقالت شيري إنها تسكن في التجمع، بينما هو يسكن في المهندسين، لذا قررت أن تعتذر عن مقابلته، وأشارت أنها تقاربها بعدما مرض مخرج المسلسل الذي تشارك فيه، والذي كان صديقًا مقربًا لطارق صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة