عبير صبري: "الحياة بقت تسد النفس مهما بنحاول نعيش"

تألقت عبير صبري في رمضان الماضي من خلال مسلسل "جميلة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
عبير صبري: "الحياة بقت تسد النفس مهما بنحاول نعيش"

قالت الفنانة عبير صبري إنها سوف تستمر في الحديث عن الذي يحدث في فلسطين حتى ولو لم يتبقى غيرها وأنها مستمرة في حملة المقاطعة للمنتجات حتى ولو ظلت بمفردها.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، نشرت الفنانة عبير صبري منشور قالت فيه: "الحياة بقت تسد النفس مهما بنحاول نعيش ونكمل يومنا وأعمالنا مناخ محبط".

وأضافت الفنانة المصرية: "كل يوم اسوء من اللي قبله المشاهد اللي بنشوفها كل يوم للقتل والدم والتفجير وحزن النساء وقهر الرجال والظلم وبكاء وموت الأطفال والتشريد والتخويف والتجويع".

وتابعت عبير صبري: "في أكبر الكوابيس الواحد مكانش يتخيل يشوفها ما بالك باللي عايشها سكان غزة بكل ألم وعذاب لا يطيقه البشر يوميا ..آخر القصة الصعبة دي ايه يا يارب".

وكانت قد أرفقت مع المنشور صورة تحمل علم فلسطين وعبارة: "سأتحدث عنهم وإن لم يتبقى غيري يتحدث سأقاطع وإن لم يبقى غيري مقاطع".

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنانة عبير صبري وأكدوا على تضامنهم معها واستمرارهم في حملة المقاطعة للمنتجات التي تتبع بعض الدول والمؤسسات الدولية التي أعلنت دعمها لإسرائيل في حربهم ضد غزة.

آخر أخبار عبير صبري

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية عبير صبري كانت قد حلت مؤخرا كضيفة على الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامجه الشهير "مساء الإمارات" والذي يذاع على قناة الظفرة، وتحدثت عن مشوارها الفني والعديد من المحطات في حياتها ومنها فترة عملها بالمسرح مع الفنان الراحل سمير غانم والفنان أحمد آدم.

وقالت الفنانة الشهيرة عبير صبري: "أنا كنت فرحانة جدا وكان عندي جرأة وثقة بالنفس في التوقيت دا وواثقة في شكلي وحضوري والفضل يرجع لأستاذ جلال الشرقاوي اللي دايما كان يقولي إني ممكن أدخل الحتة بتاع شويكار اللي جامعة بين الشكل الجميل وخفة الدم".

وأكدت على أمنيتها للعودة لتقديم أعمال على خشبة المسرح قائلة: "نفسي أرجع المسرح تاني، كان عندي مشروع في موسم الرياض مع يسرا اسمه "فافي وصافي" لكن مكملش وأتمنى يكمل".

كما تطرقت عبير صبري خلال اللقاء للحديث عن دورها في مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، وتحدثت عن شخصية "نرمين" التي قدمتها في العمل وقالت: "شخصية مش سهلة من مظهرها لجوهرها وعلمت معايا مش مع الناس بس".

جدير بالذكر أن مسلسل جميلة ضم عدد من النجوم ومنهم ريهام حجاج وسوسن بدر ويسرا اللوزي وعبير صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة