ياسمين صبري: أشعر أني ولدت للكاميرا ولم أقدم شيئًا بعد

قالت هذه التصريحات خلال تصوير إعلان لوكس أرابيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
ياسمين صبري: أشعر أني ولدت للكاميرا ولم أقدم شيئًا بعد

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري فيديو لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام من جلسة تصوير إعلان لوكس أرابيا، وفي الفيديو الذي نشرته تحدثت عن نفسها وعن حياتها المهنية، حيث قالت: "اخترت أن أؤمن أنه لا يوجد سقف محدد لتوقعاتي، وأنا لم أبد شيئًا بعد، كما أني لم أقدم شيئًا حتى الآن".

وتابعت الفنانة ياسمين صبري حديثها عن المرأة، حيث قالت: "أشعر أن المرأة تنتظر دائمًا امرأة أخرى تقدم دور سيدة قوية حتى تستقوى بها، وأؤمن أن المرأة تلهم الأخريات بألا تكون فقط جسد ووجه، بل المراة أكثر من ذلك بكثير".

وقالت ياسمين صبري  أن الحياة عبارة عن اختيارات، حيث قالت: "اخترت أن تكون روحي جميلة، وقلبي ملهم، ووعقلي ملهم، وأنا أؤمن بأن كل شيء ممكن".

الأعمال القادمة للفنانة ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا أنها تستعد لتحضير فيلم أكشن سيطرح في عيد الأضحى، وسيكون هذا الفيلم أو أعمالها خلال الموسم الصيفي، وعن دورها قالت ياسمين إنه سيكون أول دور أكشن تقدمه ممثلة مصرية.

كشفت الفنانة ياسمين كذلك عن تصويرها فيلم "البعبع" وهو من بطولتها أمام الفنانة أمير كرارة، وهو فيلم كوميدي أكشن، أما عن المسلسلات فلن تشارك ياسمين في موسم رمضان 2023، ولكنها صرحت أنها ستتابع الأعمال الكوميدية التي ستعرض في الماراثون الرمضاني.

ستشارك الفنانة ياسمين صبري أيضًا في بطولة فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، وسيعرض الفيلم في عيد الفطر 2023، وبمشاركتها في هذا العمل سيكون ثالث عمل يجمعها بالفنان محمد إمام، بعد فيلم جحيم في الهند عام 2016، وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018.

اقرأ أيضًا: بعد غياب خمس سنوات.. ياسمين صبري تعود للسينما مع محمد إمام

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يُذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة ثانية" الذي عرض في شهر رمضان عام 2020، وكانت من بطولتها مع آيتن عامر، وأحمد مجدي، وإدوارد، وهبة مجدة، أحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال.

أما آخر عمل سينمائي شاركت فيه ياسمين صبري كان عام 2018 وهو فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام، كما شاركت في العام نفسه في بطولة فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضا، وهنا شيحة، وفتحي  عبد الوهاب.

ورغم ابتعادها عن الأعمال الفنية لسنوات، إلا أنها دائمًا تتصدر عناوين الصحف والأخبار، وذلك إما لإطلالاتها وحضورها اللافت، أو بسبب أخبار عودتها لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وقد انتشرت شائعات أكثر من مرة عن عودة الثنائي بعد الانفصال، ولكن نفت ياسمين هذه الأخبار، وصرحت أنها لو تزوجت مرة أخرى ستعلن عن الامر ولن تخفيه عن الجمهور كما فعلت في أول مرة تزوجت فيها.