والد ياسمين صبري: ساعات بيكون عندك عيل براوي

كشفت ياسمين صبري عن نشأتها في حوراها الأخير مع عمرو أديب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
والد ياسمين صبري: ساعات بيكون عندك عيل براوي

نفى الدكتور أشرف صبري، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، تصريحات نجلته الفنانة ياسمين صبري الأخيرة حول قصة نشأتها البسيطة وذهابها للمدارس الحكومية في طفولتها.

تصريحات والد ياسمين صبري

ونشر الدكتور أشرف صبري عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، مع عدد صور لنجلته ياسمين صبري وهي تعيش معه، وصور أخرى لأبنائه، وكتب معلقاً: "بعد الواحد ما كبر ويشوف ولادة يحمد ربنا اتربوا كويس رغم أننا طبقة متوسطة عاشوا في: بيت أبوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة".

وتابع قائلا: "كنت مهتم تكون مربيتهم فيلبينية عشان يتكلموا اللغة الإنجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت بره عشان أنجح أولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا".

وأضاف دكتور أشرف صبري: "دلوقتي ابني في أمريكا بيشتغل بعد ما جوزته الحمد الله ونرمينة  بنتي جوزها دكتور زيي بس أطفال من الطبقة المتوسطة والتانية فنانة وعندي بنت فرنساوية".

واستكمل قائلا: "كنت بافسحهم دايما في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة! ولما باتفرج علي حفيدتي أما بافرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يا رب".

وتابع قائلاً: "كلهم بيحبوا أبوهم وألكسندرا حتتجنن وتيجي مصر لأنها مع أمها في فرنسا عشان تعد مع أبوها وهي الوحيدة البعيدة لكنها لها أم محترمة تعرف تخلي أبوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر".

واختتم دكتور أشرف صبري كلامه قائلا: "أحيانا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن دي سنة الحياة، المهم أنهم كويسين وبخير، وأحب أوضح أننا كنا سعداء في الطبقة المتوسطة لحد دلوقتي الحمد لله".

حلقة ياسمين صبري مع عمرو أديب

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري حلت ضيفة على برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت خلال الحلقة عن حياتها في البدايات.

وقالت ياسمين صبري خلال الحوار أنها كانت تدرس في المدارس الحكومية وبعد ذلك انتقلت إلى مدارس ذات مستوى أعلى بعد تحسن حالة والدتها المالية.

وأضافت ياسمين صبري أنها كانت تعمل منذ كان عمرها 17 عاما وأن والدتها دفعتها لسوق العمل للصرف على نفسها، مضيفة أنها عملت في البدايات في مكتبة الإسكندرية وبعد ذلك انتقلت للعمل في أحد شركات الاتصالات، ولكن تم الاستغناء عنها بعد سنة ونصف من العمل.

وأوضحت ياسمين صبري أن فترة عملها بالشركة استطاعت شراء سيارة بنظام التقسيط، مشيرة إلى أنها بعد تركها للعمل اتجهت للعالم الإعلانات ومن هنا بدأت تتجه لعالم التليفزيون والسينما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة