"بعد نجاح حكاية عيشها بفرحة".. هبة مجدي تتبرع بـ 30 كرسياً متحركاً

عرض مسلسل عيشها بفرحة مؤخرا على شاشة التلفزيون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
"بعد نجاح حكاية عيشها بفرحة".. هبة مجدي تتبرع بـ 30 كرسياً متحركاً

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هبة مجدي من خلال حكاية "عيشها بفرحها"، والتي عرضت مؤخرا ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، أعلنت عن تبرعها بـ 30 كرسياً متحركاً لذوي الاحتياجات الخاصة.

يأتي تبرع الفنانة هبة مجدي بعد تألقها في دور المخرجة القعيدة التي تجلس على كرسي متحرك وتعيش قصة حب كبيرة مع واحد من نجوم الفن وتكلل القصة بالزواج على الرغم من اعتراض أغلب المحيطين بهم.

وفي ضوء إحساسها بمعاناة الأشخاص أصحاب الإعاقة قررت التبرع بـ 30 كرسياً متحركاً لصالح وزارة التضامن الاجتماعي المصرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويعتبر دور الفتاة القعيدة من الأدوار الجديدة على الفنانة هبة مجدي، والتي صرحت من قبل عن أمنيتها في تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة، سواء في السينما أو التلفزيون.

حكاية عيشها بفرحة

وحققت حكاية عيشها بفرحة نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي عرضت مؤخرا ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وعبر الجمهور عن إعجابه بقصة الحب الجميلة التي نشأت بين الفتاة التي تجلس على كرسي متحرك ونجم السينما الشهير، الذي لفت أنظاره جمال وأخلاق الفتاة التي تدعى "يسر".

ويخوض الممثل الشهير معركة كبيرة مع أقرب المقربين إليه سواء والدته أو مدير أعماله والذين يحاولون إفشال هذه العلاقة وعدم تتويجها بالزواج، ورغم ذلك يصر البطل الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل على أن العلاقة تحتاج لفرصة، وبعد الكثير من المحن والاختبارات تتوج العلاقة بالزواج ويكون زواج ناجحاً ويثمر عن طفلة جميلة.

مسلسل 55 مشكلة حب

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وهو مأخوذ عن كتاب الكاتب والمفكر الراحل مصطفى محمود، وعرض منه 3 حكايات حققوا نجاحاً كبيراً كانت الحكاية الأولى التي حملت اسم "ألفريدو" من بطولة كل من إلهام شاهين وأحمد فهمي.

وناقشت حكاية "ألفريدو" مرض ألزهايمر وكيف يؤثر المرض على الشخص وعلى الأشخاص المقربين منه، وحاول التركيز على الاحتياجات الأساسية لهذا المريض في مراحل مختلفة. وحقق مسلسل "ألفريدو" نجاح كبير على الرغم من الهجوم الذي طال المسلسل بمجرد طرح البوستر الرئيسي له.

وكان سبب الهجوم أن عدداً كبيراً من الجمهور أعتقد أن المسلسل يدور حول قصة حب بين إلهام شاهين وأحمد فهمي والذي تكبره بفارق عمري كبير، وأكدت الفنانة إلهام شاهين على سعادتها بنجاح السلسل.

ومن القصص التي عرضت وحققت نجاحاً كبيراً أيضا كانت حكاية "ما تيجي نشوف" والتي شارك في بطولتها عدد كبير من النجوم الشباب ومنهم هنا شيحة ونهى عابدين وحققت الحكاية التي تدور حول أزمة كبيرة تقع بين مجموعة من الأصدقاء نجاح كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة