بعد وصول أغنيتها 500 مليون مشاهدة.. شاهد نوال: "انتوا لسه شوفتوا حاجة"

شهد عام 2023 انتشارا واسعا لأغنية "مخصماك" للمطربة المغربية نوال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بعد وصول أغنيتها 500 مليون مشاهدة.. شاهد نوال: "انتوا لسه شوفتوا حاجة"

شهد عام 2023 انتشارا واسعا لأغنية "مخصماك" للمطربة المغربية نوال، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى المختلفة ومنصة اليوتيوب للفيديوهات.

وأكدت المغنية المغربية نوال من حزنها من وصفها لصاحبة الأغنية الواحدة وقالت خلال حوار لها مع برنامج ET بالعربي: "أنا بتضايق جدًا لأن لازم انتوا كصحافة وإعلام تدوني فرصة. الناس مدتنيش فرصة. أنا عملت أغنية حققت نجاح زي ده لأول مرة لكن انتوا لسه مشفتوش حاجة.. وده اسم أغنيتي الجديدة.. بوعدكم إنه لسه".

وتابعت المطربة نوال خلال لقائها أنها في البداية لم ترغب في غناء "مخصماك" لأنها من الأغاني الصعب، ولكن مع إصرار المنتج مصطفى السويفي اقتنعت لذلك اشكره دائما على ذلك.

الجدير بالذكر أن أغنية "مخصماك" للمطربة نوال تخطت على منصة التيك توك 500 مليون مشاهدة، و140 مليوناً على منصة اليوتيوب، وهي من الأغاني التي حققت أرقاماً كبيرة في عام 2023، لتصبح من الأعلى استماعا خاصة مع أداء الأغنية السهل والبسيط.

ومن أسباب شهرة أغنية "مخصماك" هو تحدي الرقص الذي نفذه البلوجر مهاب شادي، والذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بين المتابعين للرقص على الأغنية، كما شاركت المطربة نوال متابعيه في تحدي الرقص.

آخر أعمال نوال

وتشارك المطربة نوال في فيلم "عادل مش عادل" مع الفنان أحمد الفيشاوي والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي 4 يناير القادم.

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عادل من عادل " عن الفيديو الدعائي للفيلم وصور الملصقات، مع تعليق:  "الإعلان التشويقي لفيلم عادل مش عادل، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري".

وتجسد المطربة نوال في فيلم "عادل مش عادل" دور شخصية إرهابية كما تقدم ضمن أحداث الفيلم أغنيتين، ويظهر في الفيديو الدعائي للفيلم أنه سيدورف في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم "عادل مش عادل" قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، وتدور قصة الفيلم حول محام يحاول حل مشاكل حياته في إطار كوميدي اجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة