دي ماريا يحدد موعد وصوله إلى يوفنتوس

النجم الأرجنتيني اختار اللعب للبيانكونيري في الموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
دي ماريا يحدد موعد وصوله إلى يوفنتوس

حدد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان السابق موعد وصوله إلى إيطاليا من أجل إتمام التعاقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية أن دي ماريا أخبر نادي يوفنتوس الإيطالي بوصوله إلى مدينة تورينو يوم الخميس وذلك على متن رحلة خاصة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف الموقع الإيطالي أن دي ماريا سيخضع للفحوصات الطبية يوم الجمعة قبل إعلان انضمامه بصورة رسمية للبيانكونيري في اليوم ذاته.

وأشار الموقع الإيطالي كذلك أن دي ماريا اتفق مع يوفنتوس على التوقيع لموسم واحد يحصل فيه على 7 ملايين يورو كراتب عن مجمل الموسم.

وذكرت الصحف الإيطالية أن دي ماريا سيشارك في تدريبات يوفنتوس بداية من يوم الاثنين المقبل وسيلتقي في أول حصة تدريبية للنادي مع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للبيانكونيري.

ويأتي ذلك بعدما أوضح دي ماريا الذي يبلغ من العمر 34 عاماً خلال الأيام الماضية أنه يبحث عن الانضمام لفريق ينافس على البطولات ومن أندية المستوى الأول.

فيما وصف دي ماريا نادي يوفنتوس بأنه أكبر فريق في إيطاليا وهو أحد الفريق التي ترغب في ضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب دي ماريا في اللعب في المستوى الأول لموسم إضافي على الأقل قبل أن يفكر بعد ذلك في العودة إلى الأرجنتين.

الجدير بالذكر أن دي ماريا خاض مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي 31 مباراة في جميع المسابقات وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 9 آخرين.

وقرر نادي باريس سان جيرمان عدم تجديد عقد دي ماريا وهو ما سيجعل اللاعب يفكر في خطوته المقبلة مع فريق أوروبي خارج الدوري الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة