يكبرها بـ 10 سنوات.. هشام جمال عن ليلى زاهر: "أخدتها أربيها على إيدي"

تحدث الفنان هشام جمال عن قصة حبه مع الفنانة ليلى زاهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
يكبرها بـ 10 سنوات.. هشام جمال عن ليلى زاهر: "أخدتها أربيها على إيدي"

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن تفاصيل علاقتها العاطفية بالفنان هشام جمال، والتي بدأت بعد تعاونهما في مسلسل "في بيتنا روبوت"، خلال تصوير فيديو كليب أغنيتها  "بحبك" في لبنان.

بداية قصة ليلى زاهر وهشام جمال

وأكدت ليلى زاهر في حوار خاص مع برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC بحضور خطيبها الفنان هشام جمال، أنها شعرت بالأمان والاهتمام من جانب هشام جمال، وأنها وجدت فيه ما تبحث عنه في شريك حياتها.

وتروي ليلى تفاصيل بداية تطور مشاعرها تجاه هشام جمال قائلة: "أنا وهشام جمال بعد مسلسل في بيتنا روبوت علاقتنا تطورت، بدأت تتحرك مشاعري ناحيته، وأحس بحاجات وبدأت أحكي لبابا وماما اللي بحس بيه".

وأضافت ليلى زاهر إنها لم تكن تتوقع أن تقع في حب هشام جمال، لأنها لم تكن تعرفه جيدا قبل العمل معه، ولكنها تفاجأت بشخصيته الهادئة والبسيطة والمتفهمة.

وقالت:"أول مرة في حياتي أحب، وأنا صغيرة مكنتش معجبة بحد في المدرسة"، ليرد هشام جمال عليها قائلا: "واخدين البنت نربيها على أيدينا كده".

هشام جمال مصدر أمان ليا

واستكملت تروي كيف وقعت في حب هشام جمال قائلة: "اهتمام هشام بيا هو اللي غير شكله في عيني، هو أصلا مش بيرد على التليفون ومش بيشوف الواتس آب".

وأضافت قائلة: "فلما لقيته سايب كل حاجة وراه وبيهتم بيا وبيدعمني في الشغل وفي كل حاجة ومركز معايا أوي وواخد باله مني انجذبت له، واللي خلاني انجذبت لهشام جمال أكتر إني بقيت مطمئنة معاه وأنا عايزة أعيش حياة بسيطة وهادية وأبقى مطمئنة".

وأوضحت ليلى زاهر أن من أسباب موافقتها على ارتباطها بهشام جمال هو شعورها بالأمان معه فقالت: "بابا مصدر الأمان في حياتي فلما يجي هشام يبقى هو برضو ألاقيه فجأة مصدر أمان وأبقى مطمئنة وهو موجود ولو مش موجود مببقاش مطمئنة ولا مرتاحة في اللوكيشن".

وأشارت الفنانة ليلى أحمد زاهر أن اهتمام هشام جمال بها خلال تصوير كليب "بحبك" في دولة لبنان كان أحد أسباب وقوعها في الحب معه، قائلة: "لقيت هشام سايب كل حاجة ورآه، وعايز يعمل الكليب هدية علشاني".

وتابعت قائلة: "كان مهتم يطلعني بأحسن صورة، وبدأت أشوف اهتمامه واضح ناحيتي، وإنه مركز معايا واخد باله مني جدا".

ولفتت ليلى زاهر أن دور هشام جمال معها في تصوير أغنيتها الأولى شد انتباه فقالت: "محستش بربع مشكلة وهو حل كل حاجة، ولولاه ولولا بابا الكليب ده مكانش أتعمل، وهشام عمل كل حاجة واتشقلب علشان الكليب يطلع تحفة، فأكيد ده لفت نظري وحرك عندي حاجة".

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

وكان هشام جمال أعلن منذ أسابيع، ارتباطه من الفنانة ليلى أحمد زاهر، ونشر على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام صور من حفل قراءة الفاتحة التي تمت بحضور أفراد الأسرة والمقربين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة