إيلون ماسك ينفي علاقته الغرامية بزوجة مؤسس غوغل

تقرير يزعم تورط إيلون ماسك في علاقة غرامية مع زوجة سيرغي برين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
إيلون ماسك ينفي علاقته الغرامية بزوجة مؤسس غوغل

نفى رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، وجود علاقة غرامية تجمعه مع زوجة رجل الأعمال والمؤسس المشاركة لشركة غوغل، سيرغي برين.

تقرير يزعم تورط إيلون ماسك في علاقة غرامية مع زوجة سيرغي برين

وبدأت القصة عندما نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريراً، تحدثت فيه عن سبب طلاق برين من زوجته نيكول شاناهان، وأشارت فيه إلى وجود خيانة من صديقه، إيلون ماسك.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة، فإن الملياردير سيرغي برين، المؤسس المشاركة لشركة غوغل، قد تقدم لطلب الطلاق من زوجته، بعد اكتشاف خيانتها له مع صديقه إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا.

وأشارت وول ستريت جورنال إلى أن شاناهان أقامت علاقة عاطفية مع ماسك في شهر ديسمبر الماضي، وذلك خلال حضورهما أحد المعارض الفنية في مدينة ميامي.

ولفتت إلى أن برين شعر بصدمة كبيرة عندما اكتشف ما حدث، خاصة أنه تجمعه مع ماسك صداقة قوية، إلى جانب عدة شراكات اقتصادية، حيث أن المؤسس المشارك لغوغل قد منح إيلون ماسك قرضاً كبيراً، ليتمكن من إطلاق شركة تسلا قبل عدة سنوات.

ونوهت الصحيفة العالمية إلى أنه فور اكتشاف سيرغي برين ما حدث، فقد تقدم بطلب الطلاق من زوجته نيكول شاناهان، كما قام ببيع استثماراته في شركات إيلون ماسك.

إيلون ماسك ينفي علاقته الغرامية بزوجة مؤسس غوغل

ومن جانبه، فقد قام ماسك بالرد على مزاعم صحيفة وول ستريت جورنال، حيث وصف ما نشرته بأنه محض هراء، نافياً كل ما جاء فيه، وعدم قيامه بخيانة زوجة صديقه.

وقال رجل الأعمال الشهير في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك صداقة قوية تجمعه مع سيرغي برين، حتى أن الاثنين كانا يالأمس في حفلة سوياً.

وأكد ماسك أنه لم ير نيكول شاناهان سوى مرتين فقط خلال آخر 3 سنوات، مشدداً على أن هاتين المرتين كانتا وسط جمع مع الناس، نافياً أن يكون بينهما أي شيء عاطفي.

وقال أحد متابعي ماسك إن رجل الأعمال الشهير قد حذر قبل عدة أشهر من أن الهجمات السياسية ستتصاعد عليه بشكل كبير في الأشهر المقبلة، ليرد عليه مؤسس شركة تسلا بقوله إن هذا أمر صحيح.

وتابع ماسك في رده على متابعه، إن الهجمات التي تقصد الاغتيال المعنوي للشخصيات، قد وصلت إلى مستوى جديد هذا العام، ورغم هذا، فإن كل المقالات الهجومية لا تحتوي إلا على مجرد ادعاءات كاذبة.

وأضاف رجل الأعمال الشهير قائلاً إنه يعمل يومياً لساعات طويلة، وليس لديه أي وقت لهذا الهراء، مشيراً إلى أنه لم تتم حتى مقابلة أي من الأشخاص الرئيسيين المتورطين في هذه المخالفات المزعومة.

كما سخر ماسك في تغريدة أخرى أنه لم يقم بممارسة الجنس حتى منذ عدة سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة