بعد ٢٣ عاما.. مي عز الدين : محمد فؤاد أستاذي اللي قدمني

تصدرت الفنانة مي عز الدين مع الفنان محمد فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
بعد ٢٣ عاما.. مي عز الدين : محمد فؤاد أستاذي اللي قدمني

تصدرت الفنانة مي عز الدين مع الفنان محمد فؤاد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار صورهما خلال لقائهما في حفل الليالي السعودية المصرية.

صور مي عز الدين مع محمد فؤاد

وقالت مي عز الدين في تصريح خاص لبرنامج "عرب وود" إنها استمتعت بالحفل وبلقاء زملائها الفنانين، خاصة الفنان محمد فؤاد الذي قدمها في بداية مشوارها الفني في فيلم "رحلة حب" عام 2001.

وأضافت أنها فوجئت بتداول صورها مع محمد فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي، مقارنة بين إطلالتهما في الحفل وفي الفيلم، قائلة: "الصورة جمب الصور بتاعة الفيلم كان شكلهم حلو أوي عملوا نوستالجيا حلوة أوي".

وعن محمد فؤاد قالت: "ده أستاذي والنجم اللي قدمني ده نجمي ده وطبعًا فرحانة أني شوفته بقالي سنين ماشوفناش بعض".

مي عز الدين في الليلة السعودية المصرية

كما أعربت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها بمشاركتها في حفل "ليلة سعودية مصرية" الذي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، والذي شهد حضور نخبة من نجوم الفن والغناء من مصر والسعودية والوطن العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وأشادت مي عز الدين بالتنظيم الرائع للحفل والروح الجميلة التي سادت بين الحضور، متمنية أن تتكرر هذه المناسبات التي تجمع بين الفنانين والجمهور.

وقالت عن الليلة المصرية السعودية: "كانت ليلة حلوة أوي كمان كان واحشني زمايلي أوي أنا مبحضرش حاجات كتير وكان في ناس كتير وحشاني وكنت مبسوطة أوي إني معاهم ليلة كانت حلوة كانت منظمة حلو أوي وكان فيه روح حلوة أوي".

آخر أعمال مي عز الدين

الجدير بالذكر، أن مسلسل "سوق الكانتو" هو آخر أعمال الفنانة مي عز الدين بالدراما التليفزيونية وشاركت به في سباق موسم رمضان 2023.

والعمل تدور أحداثه حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

وشارك في المسلسل من النجوم كل من مي عز الدين وأمير كرارة وفتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي ومحمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنياوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة