مي عز الدين تكشف حالة والدتها الصحية: بدأت غسيل الكلى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
مي عز الدين تكشف حالة والدتها الصحية: بدأت غسيل الكلى

تحدثت الفنانة المصرية مي عز الدين عن حالة والدتها الصحية بعد أن تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا في شهر مارس الماضي، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها "سوق الكانتو" الذي عرض في موسم رمضان 2023.

وقالت الفنانة مي عز الدين في تصريحات لبرنامج "عرب ووست" إن حالة والدتها الصحية ساءت منذ بدأ الاتفاق على مسرحيتها المقرر عرضها في موسم الرياض، وكشفت أن والدتها بدأت في غسيل الكلى.

وقالت مي: "أنا لما جيت المسرحية دي، ومن ساعة ما اتفقت على المسرحية ومضيتها، والدتي اشتد المرض عليها في الفترة الأخيرة، وسافرت في التوقيت ده، ووالدتي بدأت غسيل كلى".

وأضافت: "لسه مرتبتش أي حاجة ثانية للشغل، وكان كل همي التزامي بإني أوفي اتفاقي، وأقدم حاجة حلوى وأكون قد الاختيار والدعم اللي شوفته من البلد ومن معالي المستشار وهيئة الترفيه".

يُذكر أن الفنانة مي عز الدين تستعد لتقديم مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمشاركة مع عدد من النجوم منهم محمد أنور وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد ونجوم آخرين.

وتعد هذه المسرحية هي أولى المسرحيات التي تقدمها مي عز الدين طوال مسيرتها الفنية، فلم يسبق لها أن قدمت عملًا مسرحيًا من قبل، وإنما شاركت في أعمال سينمائية وتلفزيونية فقط.

وتدور مسرحية زواج اصطناعي حول فتاة اسمها شروق وشاب اسمه فاروق يتعرضان لأزمة في حفل زفافهما ويلجآن إلى خبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: صورة: أحمد السعدني يوجه لمي عز الدين هذه الرسالة بخصوص مسلسلها

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين في موسم رمضان 2023 في مسلسل "سوق الكانتو" من بطولة أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وعبد العزيز مخيون وشيرين ومها نصار ومحمود البزاوي، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان.

وفي موسم رمضان 2022 حققت الفنانة مي عز الدين نجاحًا كبيرًا في مسلسل "جزيرة غمام" وتلقت إشادات واسعة من النقاد والجمهور بفضل شخصية نوارة التي قدمتها في المسلسل.

ومسلسل "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ومي عز الدين ومحمد جمعة ووفاء عامر ونجوم آخرين، وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

يتحدث المسلسل عن رجل اسمه خلدون والغجرية عايقة اللذان يحاولان السيطرة على أهل جزيرة غمام اعتقادًا منهم أنها تحوي على كنز وسر كبير، ويحاول أهل الجزيرة التصدي لشرهم.

اقرأ أيضًا: بوسترات مسرحية علاء الدين لأحمد عز: تعرفوا على أبطالها وموعد عرضها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة