بورنموث يعلن إقالة مدربه بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول

إقالة سكوت باركر تعتبر الأسرع في البريمرليغ في القرن الحالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بورنموث يعلن إقالة مدربه بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول

أعلنت إدارة نادي بورنموث الإنجليزي عن إنهاء التعاقد مع سكوت باركر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على خلفية الهزيمة القاسية أمام نادي ليفربول بنتيجة 0- 9، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن فاعليات الجولة الرابعة من البريمرليغ.

إقالة سكوت باركر تعتبر الأسرع في البريمرليغ في القرن الحالي

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد قامت إدارة بورنموث بتوجيه الشكر إلى باركر، على الفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق، فيما تم إسناد مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم إلى جاري أونيل، وذلك لحين إشعار آخر.

وأشارت التقارير إلى أن إقالة سكوت باركر تعتبر الأسرع في الدوري الإنجليزي الممتاز في القرن الحالي، موضحة أنه قاد فريق بورنموث في 4 جولات فقط في الموسم الحالي، نجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة منها، فيما تعرض للهزيمة في 3 أخرى، وكان آخرها وأكثرها قسوة أمام ليفربول.

وقدم نادي ليفربول المباراة الأفضل له في الموسم الحالي وذلك بعدما حقق الفوز على منافسه بورنموث بـ 9 أهداف دون رد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث جاءت أهداف الريدز عن طريق كل من: لويس دياز (هدفان) هارفي إليوت، ترينت ألكسندر أرنولد، روبرتو فيرمينو (هدفان)، فيرجل فان دايك، كريس ميغام (في مرماه)، فابيو كارفالو.

وعقب المباراة، أكد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على أن جميع العوامل توفرت من أجل تقديم مباراة رائعة، وتحقيق فوز كبير على بورنموث.

وتابع قائلاً في تصريحات صحفية: "جيد للغاية، أردنا إظهار رد الفعل، وأن نصل لأفضل نسخة لأنفسنا"، مردفاً: "سجلنا أهدافاً رائعة، المباراة حسمت، لكننا واصلنا التسجيل. تعلق الأمر بالمواصلة وليس إهانة بورنموث، نحن نحترمهم بشدة بالفعل".

وأضاف كلوب: "تعلق الأمر بوضع الخصم تحت الضغط، بات بمقدوري إشراك الشباب، إنهم يستحقون المزيد."، مختتماً تصريحاته بقوله: "إذا أردت النجاح في هذا الدوري، فيجب إظهار ثبات المستوى والاستمرارية، هذا ما يتوجب علينا القيام به الآن."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة