كلوب يتحمل مسؤولية تراجع نتائج ليفربول بعد الهزيمة أمام برايتون

المدرب الألماني يعترف بتحمل مسؤولية تراجع نتائج ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
كلوب يتحمل مسؤولية تراجع نتائج ليفربول بعد الهزيمة أمام برايتون

أعلن يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تحمله لمسؤولية هزيمة الريدز أمام نادي برايتون الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال يورغن كلوب في تصريحاته بعد المباراة إنه يتحمل المسؤولية كاملة وعليه أن يفحص مشاكل الفريق بصورة سريعة خاصة وأن النادي يمتلك خيارات محدودة في الوقت الحالي.

وأضاف كلوب أن عليه هو وفريقه إيجاد الحل لمشكلات النادي التي تسببت في تراجع النتائج بصورة كبيرة وهو الأمر الذي جعلهم بعيدين حتى الآن عن الصراع والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وتراجعت نتائج ليفربول بشدة خلال الموسم الجاري وهو ما يجعله بدون منازع الموسم الأسوأ للمدرب الألماني مع النادي الإنجليزي منذ توليه لقيادة الفريق.

وبات ليفربول يمتلك 28 نقطة فقط يحتل بها المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بفارق 16 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، كما أنه أصبح بعيداً كذلك الوقت الحالي عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويقع نادي نيوكاسل الإنجليزي في المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ويتفوق "الماكبايس" على "الريدز" بفارق سبع نقاط.

الجدير بالذكر أن ليفربول تحت قيادة يورغن كلوب هذا الموسم حقق الفوز في ثمانية مباريات فقط مقابل الهزيمة في ست مباريات والتعادل في أربع مباريات أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة