مدرب قطر: توتر اللعب في كأس العالم سبب الهزيمة أمام الإكوادور

فيليكس سانشيز يكشف أسباب الهزيمة في المباراة الافتتاحية بكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
مدرب قطر: توتر اللعب في كأس العالم سبب الهزيمة أمام الإكوادور

أقر الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري أن لاعبي فريقه لم يظهروا بالمستوى المنتظر منهم وذلك في المباراة التي خسرها المنتخب العنابي بهدفين دون رد اليوم الأحد في افتتاح كأس العالم 2022.

وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن منتخب قطر سيغلق صفحة الهزيمة وسيركز في مباراة السنغال لأنها ستكون مباراة أصعب من المباراة الافتتاحية.

وأضاف سانشيز أن منتخب قطر يمتلك المقومات للتحسن وأن اللاعبين عانوا من التوتر وهو الأمر الذي أفقدهم دقة التمريرات ولم يتمكنوا من صد هجمات منتخب الإكوادور بالطريقة الصحيحة.

كما وجه سانشيز التهنئة لمنتخب الإكوادور على الأداء والنتيجة مؤكداً أنه كان الأحق بالفوز في المباراة خاصة وأنه سجل هدفين وأحرز هدفاً ثالثاً تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وأردف مدرب المنتخب القطري أن لاعبي فريقه ارتكبوا الأخطاء في بداية اللقاء أمام الإكوادور خاصة فيما يتعلق بالتمريرات وهو ما سنح للمنتخب الإكوادوري بفرصة استغلال هذا الارتباك.

وفي الوقت ذاته يرى سانشيز أن المنتخب القطري تحسن في الشوط الثاني ولكن النتيجة كانت بعيدة ونجوم العنابي لم يتمكنوا من تقديم المطلوب.

وأبدى سانشيز أسفه على أداء المنتخب القطري في مباراة الإكوادور خاصة بعد الإعداد الطويل والجيد لكأس العالم ولكن خوض أول مباراة في المونديال كان لها أثر نفسي على اللاعبين.

ووجه سانشيز اعتذاره لجماهير المنتخب القطري لأن العنابي لم يكن عند حسن ظنهم ولم يقدم المستوى والأداء المنتظر ولكن المهم هو تعلم الفريق للدرس والتركيز في المباراتين المقبلتين.

يذكر أن المنتخب القطري سيواجه نظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل، بعد أن يواجه منتخب أسود التيرانجا نظيره الهولندي غداً الاثنين على ستاد الثمامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة