مدرب ريال مدريد يعترف بتفوق مانشستر سيتي بعد الهزيمة التاريخية

خسر ريال مدريد، حاملاً لقب البطولة، برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
مدرب ريال مدريد يعترف بتفوق مانشستر سيتي بعد الهزيمة التاريخية

اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بتفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على الريال وأحقيته في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد، حاملاً لقب البطولة، برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل السيتي إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه في مجموع المباراتين بنتيجة 5-1، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد بالتعادل 1-1.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "يجب أن اعترف بتفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في كل شيء خلال المباراة، واعترف أيضا أنهم استحقوا التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع مدرب ريال مدريد: "السيتي لعب مباراة قوية والأمر بسيط لقد تحكموا في مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية، كما استغلوا الفرص التي حصلوا عليها في شوط المباراة الأول وأحرزوا هدفين".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "ريال مدريد حاول العودة في اللقاء خلال الشوط الثاني ولكن السيتي كان قويا وجعل الأمر مستحيلا، ونجح في إحراز هدفين آخرين".

وقال المدرب الإيطالي: "بالطبع أشعر بحزن كبير بسبب خسارة لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الذي حصلنا عليه في الموسم الماضي، لكن لا يوجد وقت للحديث عن الماضي وسنفكر في المستقبل ونستعد للمنافسة على دوري الأبطال في الموسم المقبل".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "لا أفكر حاليا في تقييم ما حدث خلال مباراة لأن الأمر غير مفيد، والمباراة انتهت وواجهنا ليلة صعبة أمام منافس قوي ولعب أفضل من فريقنا لذا يجب الاعتراف بالهزيمة والتفكير في المستقبل".

وحول الرقم القياسي الذي يحمله كأكثر مدرب خوضا للمباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال كارلو أنشيلوتي: "الهزيمة تجعلني لست سعيد جدا بهذا الأمر، ومن المعتاد ان يخسر الفريق ويفوز ولكن يجب أن نتعلم من الخسارة".

كما تحدث مدرب ريال مدريد عن موقفه من الاستمرار مع الفريق، وتابع: "أعتقد أنه لا أحد في النادي يشكك في قدراتي، ورئيس النادي كان واضحا عندما أجاب عن مستقبلي مع الفريق، ولن أتحدث عن هذا الأمر كثيرا وسأنتظر الاجتماع مع رئيس النادي على انفراد للتحدث حول مستقبلي مع ريال مدريد".

وسيلعب مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذي تأهل للنهائي على حساب فريق إيه سي ميلان، وستقام المباراة النهائية يوم 10 يونيو المقبل على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة