برشلونة يبدأ دراسة إقالة تشافي بعد الهزيمة أمام بايرن

برشلونة يعيش لحظات صعبة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
برشلونة يبدأ دراسة إقالة تشافي بعد الهزيمة أمام بايرن

بدأت إدارة نادي برشلونة دراسة إقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق من منصبه وذلك بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن أحد المديرين في برشلونة اقترح على مجلس الإدارة بعض الأسماء لخلافة تشافي في مقعد المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما ودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم عقب خسارته أمام بايرن ميونخ بلاثية ليحتل المركز الثالث في المجموعة خلف الفريق الألماني ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وينتقل برشلونة للمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي مع الأندية التي احتلت المركز الثالث في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وهو الأمر المخيب للجماهير بعد الصفقات العديدة التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يذكر أن برشلونة لم يتمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015، وخلال السنوات الماضية تعرض للعديد من الهزائم المدوية التي وضعت الفريق في حالة شك كبيرة لم يتمكن من تجاوزها حتى الآن.

ولا يعاني برشلونة بخروجه من دوري أبطال أوروبا فقط بل كذلك فإن ريال مدريد تمكن من التغلب عليه في الكلاسيكو ببطولة الدوري الإسباني لينتزع منه الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة