أنتوني يعبر الفحص الطبي لمانشستر يونايتد تمهيداً لضمه رسمياً

نجم أياكس أمستردام سيكون لاعباً جديداً في صفوف الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
أنتوني يعبر الفحص الطبي لمانشستر يونايتد تمهيداً لضمه رسمياً

تمكن البرازيلي أنتوني، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، من اجتياز الكشف الطبي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنجاح وذلك تمهيداً لضمه بصورة رسمية للشياطين الحمر.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيتم الإعلان عن ضم أنتوني بصورة رسمية لمانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل.

ويأتي ذلك بعدما أوضحت الصحف العالمية أن مانشستر يونايتد تمكن من الحصول على خدمات أنتوني مقابل 100 مليون يورو يحصل عليها نادي أياكس بالإضافة لضغط من اللاعب البرازيلي على إدارة النادي الهولندي لإتمام الصفقة.

ويأتي التعاقد مع أنتوني بعد إصرار كبير من الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد على إتمام صفقة النجم البرازيلي برغم مماطلة نادي أياكس في بيع اللاعب حتى الساعات الأخيرة.

ولا يعتبر أنتوني هو اللاعب الوحيد الذي بات قريباً من مانشستر يونايتد إذ أوضح فابريزيو رومانو كذلك أن مارتن دوبرافكا حارس مرمى نادي نيوكاسل الإنجليزي سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيداً لانتقاله إلى الشياطين الحمر.

ويسعى تين هاج إلى تدعيم صفوف مانشستر يونايتد في مختلف المراكز من أجل المنافسة بصورة أكبر على الألقاب خلال المرحلة المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمتين في أول مباراتين بالدوري أمام برايتون وبرينتفورد قبل الفوز على ليفربول وساوثامبتون.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات ويبحث الفريق عن حصد المزيد من النقاط خلال المواجهات المقبلة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة نادي ليستر سيتي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة