مدرب تشيلسي يتحدث عن تأثير الصيام خلال مواجهة ليفربول

نقطة غير مثمرة للفريقين في صراع البحث عن أوروبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مدرب تشيلسي يتحدث عن تأثير الصيام خلال مواجهة ليفربول

تحدث برونو سالتور، المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي، عن أبرز العوامل التي شهدتها مباراة البلوز أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان التعادل السلبي قد ساد مواجهة قمة البريميرليج المؤجلة من الجولة الثامنة للمنافسة.

تصريحات مدرب تشيلسي المؤقت

وقال سالتور في تصريحات صحفية عقب المواجهة "من الصعب الاستمتاع بهذا النوع من الخبرة، لأنك تركز حقًا على مجريات اللقاء، حاولت مساعدة اللاعبين من خط التماس قدر استطاعتي".

واستمر في حديثه "بعد ما حدث يوم الأحد (الخسارة أمام أستون فيلا 2-0)، كان لدينا بالأمس جلسة تعاف، حاولت قضاء بعض الوقت مع اللاعبين والتحدث معهم، أعتقد أنهم قدموا كل شيء".

وتطرق للحديث عن إقالة جراهام بوتر "لقد كان الأمر صعبًا، نحن أصدقاء مقربون جدًا، من الصعب الوقوف هنا بدونه ولكني أبذل قصارى جهدي".

فيما تحدث عن المباراة "صنعنا الفرص، سجلنا وتم احتساب الهدفين تسللاً، الانتصار سيأتي للأولاد لأنهم يستحقونه، نجولو كانتي لا يُصدق، أداؤه رائع، هو قائد بأدائه، لدينا لاعبون في رمضان (صائمين) وآخرون عائدين من الإصابة".

واختتم برونو سالتور حديثه "أنا سعيد حقًا بالثلاثي الخلفي، الآن سأعود إلى المنزل، وأركز على المباراة التالية، سنركز فقط على كل يوم، يقدم الأولاد أفضل ما لديهم، لقد كان موسمًا صعبًا حقًا، إنهم بشر، علينا مساعدتهم".

وتعتبر هذه المباراة هي الأول لتشيلسي بدون مديره الفني الإنجليزي غراهام بوتر الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج وعروض الفريق منذ توليه للمسؤولية خلفاً للألماني توماس توخيل.

وبات ليفربول كذلك في موقف صعب إذ إنه أصبح بعيداً بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع في ترتيب البريميرليغ وهو المركز المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن جماهير تشيلسي ما تزال متمسكة بالأمل في تأهل فريقها إلى أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل إذ إنه يبتعد عن المركز السادس المؤهل إلى بطولة المؤتمر الأوروبي بفارق سبع نقاط، بينما يبتعد البلوز عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 11 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة