البيك ترسل مطاعم متحركة إلى قطر لخدمة جمهور كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
البيك ترسل مطاعم متحركة إلى قطر لخدمة جمهور كأس العالم

أعلنت شركة البيك للأنظمة الغذائية، عن توفير 5 مطاعم متحركة في قطر، وذلك خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي ستقام في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

البيك تعلن عن إرسال مطاعم متحركة إلى قطر لخدمة جمهور كأس العالم 2022

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة السعودية الشهيرة مقطع فيديو، والذي أظهر عدداً من المطاعم المتحركة وهي تسير على الطريق.

وعلقت البيك على الفيديو قائلة: "أول مطعمين متحركين من أصل 5 في طريقهم إلى دولة قطر الشقيقة، للمشاركة في خدمة أحبائنا هناك خلال مباريات كرة القدم."

كما أرفقت تغريدتها بعدة وسوم، هي: حب يجمع العالم، البيك، صنع في السعودية، بحبك نكبر.

جدير بالذكر أن سلسلة مطاعم البيك تأسست على يد رامي شكور أبو غزالة، حيث كانت البداية في عام 1974، في مدينة جدة، عندما لاحظ والده عدم وجود مطعم للوجبات السريعة في السعودية، ففكر في فتح مطعم صغير يقدم هذه الأكلات.

واستثمر شكور كل مدخراته ليوقع اتفاقية وكالة حصرية مع شركة بروست الفرنسية، تتيح له استخدام خلطات الدجاج المقلي، فكان أول من أدخل مفهوم الدجاج المقلي على طريقة البروست في كل أسواق المملكة.

ولاقت وجبة البيك رواجاً كبيراً كبير بسبب مذاقها المميز وسعرها المناسب وجودتها العالية. ومع مرور السنين، انتشرت فروع البيك بشكل كبير لتغطي العديد من المناطق في السعودية.

فتم افتتاح عدة فروع في أحياء مدينة جدة، ثم توسعت وفتحت فروعاً أخرى في مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والليث والقنفذة، وينبع في المنطقة الغربية، والقصيم في المنطقة الوسطى، حيث يصل عدد فروعها حالياً إلى 63 فرعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة