بعد عودته للمسرح في موسم الرياض.. أحمد عيد: الجمهور السعودي حبوب أوي

لم يقدم أحمد عيد مسرح منذ 15 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بعد عودته للمسرح في موسم الرياض.. أحمد عيد: الجمهور السعودي حبوب أوي

أعلن الفنان أحمد عيد عن تفاصيل عودته بعد غياب 15 عاما إلى المسرح مرة أخرى وذلك من خلال مشاركته في موسم الرياض بمسرحية "عروسة من جهة إلكترونية".

وكشف الفنان أحمد عيد خلال حواره مع برنامج "أراب وود"، عن تفاصيل عودته إلى عالم المسرح قائلا: "مشتغلتش مسرح من بدري أوي من حوالي 15 سنة علشان اشتغل مسرح تاني كانت العملية صعبة بالنسبة لي وأنا موافقتش إني أشتغل كنت قلقان جدا وخايف لأن الوقوف على خشبة المسرح عايز ناس متدربة أوي ومتمرسة أوي".

وتابع أحمد عيد أنه وافق على العودة للتمثيل مرة أخرى على خشبة المسرح من باب التجربة قائلا: "قولت أجرب، ولقيت التجربة جميلة جدا والشعب السعودي شعب جميل جدا، الجمهور حبوب أوي، بيضحك حلو أوي وبيحسسك إننا قاعدين مع بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مسرحية أحمد عيد

بالجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن إطلاق عرض مسرحي جديد ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع، بطولة النجمين أحمد عيد ودرة.

وتحمل اسم المسرحية الجديدة عنوان "عروسة من جهة إلكترونية" ويشاركه البطولة النجوم أحمد عيد ودرة ومحمد طلعت وياسر الطوبجي وبدرية طلبة ومصطفى البنا وصلاح الدالي.

وتدور أحداث المسرحية حول شركة كبيرة تنتج الأجهزة الإلكترونية تختار حسن وهو فني تبريد، ليتزوج تجريبيًا لمدة شهر من سيدة إلكترونية تدعى حنان مقابل مكافأة مالية كبيرة. النهاية أن الشركة تصر على إعادة حنان، لكن حسن يدرك أنه وقع في حبها، فيبدأ في محاولات استعادتها من الشركة، خاصة بعد أن علم أنها تحبه أيضًا.

وعرضت مسرحية "عروس من جهة إلكترونية" ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وبلغ سعر تذاكر مسرحية "عروس من جهة إلكترونية" في العديد من الفئات بداية من سعر 75 ريالا سعوديا (618 جنيه) و950 ريالا (7,832 جنيها).

مسلسل أحمد عيد

ويشارك الفنان أحمد عيد في موسم رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين مع عدة نجوم كبار منهم كريم عبد العزيز وفتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين ونيقولا معوض ونور إيهاب ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد أحمد عيد في المسلسل الحشاشين دور شخصية زايد بن سيحون إحدى قيادات جماعة الحشاشين المتطرفة والتي أسسها حسن الصباح والذي يلعب دوره كريم عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة