تجربة مرعبة.. مراد مكرم يروي تفاصيل تصوير مشهد في المقابر ليلاً -فيديو

تعرض الفنان مراد مكرم لتجربة مخيفة أثناء تصوير بعض المشاهد في منطقة المقابر بالقاهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
تجربة مرعبة.. مراد مكرم يروي تفاصيل تصوير مشهد في المقابر ليلاً -فيديو

تعرض الفنان مراد مكرم لتجربة مخيفة أثناء تصوير بعض المشاهد في منطقة المقابر بالقاهرة في إطار تحضيراته لمسلسله الرمضاني الجديد "سر إلهي".

 ونشر مراد  مكرم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظات الرعب التي عاشها هو وزملاؤه من فريق العمل، معلقاً عليه: "أكثر تجربة مرعبة في حياتي بنصور مسلسل رمضان الجديد في المقابر بالليل".

ويظهر مراد مكرم في الفيديو الذي نشره عبر حسابه وهو يقول: "إحنا في مسلسل رمضان وبنصور النهاردة في المقابر، الله يرحم كل المتوفين، هجمعلكم فيديوهات في فيديو واحد للرعب اللي إحنا شايفينه، بنصور في المقابر بالليل".

كما ظهرت معه الفنانة مي سليم، وطلب منها أن تصف تجربتها في التصوير في الليل بالمقابر، والتي أبدت خوفها من المكان وقالت إنها قرأت كل القرآن الذي تحفظه لتطمئن نفسها.

مسلسل سر إلهي

يذكر أن مسلسل "سر إلهي" سيتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، ومكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وهو من بطولة روجينا ومراد مكرم ومي سليم وأحمد مجدي ورنا رئيس ومحمد ثروت ونهى عابدين ومحمود الحديني وصلاح عبد الله وأحمد بدير.

كما يشارك في المسلسل كل من ميمي جمال وأحمد سلامة ومحسن منصور ورشا مهدي ومحمود حجازي ومريم أشرف زكي ويوسف الأسدي والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر قنوات شاشات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل هو ثالث تعاون بين الفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد أن نجحوا معا في تقديم  مسلسل "انحراف" بموسم  دراما رمضان 2022، ومسلسل "ستهم" بموسم دراما رمضان 2023.

مسلسل مراد مكرم الأخير

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مراد مكرم على شاشات التلفزيون كان مسلسل "صوت وصورة" الذي طرح في شهر أكتوبر الماضي، مع عدد من النجوم والأبطال.

والمسلسل كان من بطولة كل من حنان مطاوع ومراد مكرم ونجلاء بدر وولاء شريف وصدقي صخر ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وإيمان الشريف، والعديد من النجوم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمود عبد التواب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة